• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تنظم احتفالاً اليوم بعنوان «نبع العطا»

«زايد الإنسانية» تحتفي بأمهات ذوي الاحتياجات الخاصة بالغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

أبوظبي (وام) ـ ينظم قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة اليوم حفلا تحت عنوان «نبع العطا» لتكريم أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة «عيد الأم»، تحت رعاية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وذلك على مسرح مدرسة «غلينلغ» في المنطقة الغربية.

وقالت مريم سيف القبيسي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة في المؤسسة: «إنها المرة الأولى التي يتم فيها تكريم أمهات المعاقين المتميزات على مستوى إمارة أبوظبي».

وأضافت: «إننا سعداء بهذا التكريم لأنه يأتي في مناسبة يحتفل فيها العالم أجمع بالأم التي هي «نبع العطا» في كل الأيام والأزمان هذا وهي تربي ابنا سويا فكيف بها وهي تربي معاقا يحتاج إلى عناية خاصة ».

وتوجهت مريم القبيسي بالشكر إلى سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان على رعايتها للاحتفال وذلك في إطار اهتمام سموها بهذه الفئة وحرصها على تقديم كل ما من شأنه مساعدة أسرهم وأمهاتهم على تنشئتهم التنشئة السليمة التي تجعلهم أفرادا فاعلين في المجتمع ومواطنين صالحين .

وقالت: «إن هذا ليس غريباً على سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان ذات الأيادي البيضاء في هذا الميدان»، متمنية أن يكون هذا الاحتفال مقدمة لاحتفالات أخرى يتم خلالها تكريم كل أمهات المعاقين اللواتي يتفانين في تربية أبنائهن وإعدادهم للحياة ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض