• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حملة لتنظيف شاطئ القرم الشرقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون مع (تدوير) وفندق ياس فاسروي حملة لتنظيف شاطئ القرم الشرقي في أبوظبي شارك فيها أكثر من 50 شخصاً إلى جانب عدد من العاملين في البلدية، بهدف تنظيفه من النفايات والمخلفات الموجودة على امتداد الشاطئ.

وأِكدت البلدية أن هذه الحملة تأتي ضمن إطار حرص دائرة الشؤون البلدية والنقل وبلدية مدينة أبوظبي على توفير شواطئ نظيفة وذات معايير عالمية، وبالوقت ذاته حماية البيئة البحرية من المخلفات والنفايات والحفاظ على المظهر العام لشواطئ أبوظبي، وتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية، وتطوير التعاون مع الشركاء في مجال الحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري للمدينة.

وأكدت أنها استثمرت هذه الحملة لزرع القيم الإيجابية وتعزيز الشراكة والمسؤولية المجتمعية، وتحقيق البيئة الصحية النظيفة لجميع شواطئ أبوظبي.

وتستهدف البلدية من خلال هذه الفعاليات والأنشطة إشراك المجتمع ومؤسسات المجتمع المحلي في الحفاظ على المظهر الحضاري العام لشواطئ المدينة ومرافقها العامة، وذلك ضمن إطار التزام البلدية بترسيخ المعايير الحضارية والبيئية والجمالية للمدن وكافة المرافق الترفيهية والخدمية.

وأشارت البلدية أنها جمعت خلال حملة تنظيف شاطئ القرم الشرقي مئات الكيلوجرامات من النفايات المختلفة والتي اشتملت على علب معدنية وبلاستيكية وأخشاب، بالإضافة إلى الأكياس البلاستيكية ومخالفات مرتادي الشاطئ، حيث تم تسليم الكميات التي تم جمعها إلى (تدوير) لترحيلها والاستفادة منها في عملية إعادة التدوير.

وأهابت البلدية بجميع رواد الشواطئ أهمية المشاركة والتفاعل مع المعايير والقيم البيئية من خلال حماية هذه المرافق الحيوية من كافة أشكال الملوثات والمشوهات، والالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لسلوكيات ارتياد هذه المرافق بما يسهم في حماية البيئة، وإبراز المعالم والمرافق الحضارية بصورة إيجابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض