• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعزيزاً للمشاركة المجتمعية

«الداخلية» تنظم مبادرات خيرية ومحاضرات دينية خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت عدد من الإدارات الشرطية بوزارة الداخلية محاضرات دينية، ضمن برنامج شهر رمضان الكريم، يقدم فيها عدد من العلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»، عظات من شهر الخير، كما أطلقت الوزارة، ممثلة بإدارة العلاقات العامة، وبالتعاون مع جمعية الشرطة النسائية الإماراتية مبادرتي «إفطار صائم» طوال شهر رمضان المبارك للجاليات الأسيوية، و«السلة الرمضانية» للمحتاجين.

وتأتي الفعاليات في إطار منهجية التواصل المجتمعي، وإحياء لقيم العطاء والتكافل خلال الشهر الكريم، وتقديم جانب تقديم الوعظ والنصائح الدينية من قبل متخصصين وعلماء في الدين الإسلامي الحنيف.

وقامت إدارة العلاقات العامة مع جمعية الشرطة النسائية بتوزيع وجبات إفطار على الصائمين، إضافة إلى توزيع سلات غذائية على المحتاجين.

وأعرب العقيد عبيد محمد الزعابي القائم بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية عن تقديره لهذا اللفتة الطيبة والمبادرة الإنسانية في طرح مبادرات خلاقة تستهدف التواصل الإيجابي، وتحقيق السعادة لأفراد المجتمع وتعزيز المشاركة المجتمعية. وقالت الملازم منى راشد الظنحاني المشرفة على المبادرتين، إنهما تهدفان لتحقيق قيمة المسؤولية المجتمعية، وحسن التعامل مع الجمهور وإدخال السعادة في نفوسهم، والتواصل الفعال معهم في هذا الشهر الفضيل، لافته إلى أن تلك المبادرتين تأتيان تعزيزاً لروح العطاء وعمل الخير والتكافل والتراحم في شهر رمضان المبارك.

ونظمت إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية، بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، محاضرة دينية بعنوان «اغتنام الوقت في رمضان» ألقاها الأستاذ الدكتور محمد حسين عبدالعزيز عميد كلية اللغة العربية في جامعة الأزهر بجمهورية مصر العربية، في قاعة المحاضرات بمقر الوزارة. كما حاضر فضيلة الشيخ عوض إسماعيل الأستاذ بجامعة الأزهر بجمهورية مصر العربية الشقيقة بنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة أبوظبي ارتكزت على شرح التوبة وتعريفها ومفهومها في الإسلام، وكونها نعمه من الله وهبها لكل مسلم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض