• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مذكرة تفاهم بين الطرفين تتضمن النقل والتدريب

«مواصلات الإمارات» تقدم خدمات متكاملة لـ «الفوعة» للتمور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

العين (الاتحاد) ـ وقعت شركة الفوعة للتمور و”مواصلات الإمارات”، أمس، مذكرة تفاهم لدعم التعاون والتنسيق وتفعيل الشراكة بين الجانبين في عدد من المجالات، بما في ذلك تبادل الخبرات بما يحقق الأهداف الاستراتيجية لكليهما.

وتقدم “مواصلات الإمارات” بموجب المذكرة لشركة الفوعة خدمات النقل والتأجير والنقل المتنوع والخدمات الفنية وإدارة المرافق والخدمات اللوجيستية وخدمات التدريب وغيرها من الخدمات التي تقدمها مواصلات الإمارات وفقاً لما جاء بالمذكرة، التي تمتد لثلاث سنوات.

وقع المذكرة عن الشركة بمقرها بمنطقة الساد في مدينة العين، مسلم عبيد بالخالص العامري الرئيس التنفيذي للشركة فيما وقعها من جانب “مواصلات الإمارات” مديرها العام محمد عبدا لله الجرمن بحضور محمد غانم القصيلي المنصوري نائب المدير العام لشركة الفوعة وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات لدى الطرفين.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة للتمور أن المذكرة تأتي انسجاماً مع الخطط الاستراتيجية لكلا الطرفين بما يعزز تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتحقيق أفضل أداء في القطاع الحكومي، مضيفاً أن المذكرة تؤسس لعلاقة تعاون وتنسيق دائم ومتطور يعود بالمنفعة المتبادلة، ويعزز فرص الشراكة وتطوير الأعمال. وتتيح المذكرة الاستفادة القصوى من الخبرات الفنية والإمكانيات البشرية والمادية المتاحة بما يسهم في خدمة الخطط الاستراتيجية.

ولفت العامري إلى أن شركة الفوعة تختص باستلام التمور من أكثر من 17 ألف مزارع من مختلف أنحاء الدولة، حيث استلمت خلال الموسم الماضي ما يزيد على 113 ألف طن من تمور المزارعين المواطنين، وذلك يتطلب توفير خدمات لوجيستية دقيقة وسريعة تغطي احتياجات نقل التمور بين مراكز الاستلام ومصانع التمور.

من جانبه، قال الجرمن أن التعاون مع شركة الفوعة للتمور ينطوي على أهمية كبيرة بالنسبة لمواصلات الإمارات، باعتبارها شركة حكومية رائدة وفريدة من نوعها، تهتم بتطوير قطاع النخيل والتمور في الدولة.

وأضاف أن الفوعة تعتبر واحدة من أكبر الشركات المنتجة للتمور في العالم، مشيراً إلى أن المذكرة تشكل خطوة استراتيجية لتفعيل التعاون بيننا وبين واحدة من الجهات المؤثرة في تطوير القطاع الاقتصادي في الدولة.

وأوضح الجرمن أن مواصلات الإمارات ستعمل على تقديم حلول متكاملة في الخدمات المساندة وفق أرقى المعايير والمستويات المعمول بها عالمياً، وستوظف خبراتها وإمكانياتها التي تزيد على 33 عاماً في مجال البنية التحتية والقدرات الفنية والميدانية لخدمة الشركاء ومن بينها شركة الفوعة، سعيا لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للطرفين.

وأعرب مدير عام مواصلات الإمارات عن ثقته في أن المذكرة ستشكل خطوة جديدة ومهمة لتوثق مجالات التعاون للوصول إلى التميز والريادة، وفق قيم المشاركة وتعزيز التعاون مع الشركاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض