• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«آل مكتوم الخيرية» تدعم الطلبة ذوي الدخل المحدود بجامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

دبي (وام) - تسلم الدكتور عبدالله الأميري نائب مدير جامعة زايد شيكا بقيمة 300 ألف درهم قدمه ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية بهدف دعم الطلبة ذوي الدخل المحدود ومساعدتهم في تخطي العوائق المادية التي قد تحول بينهم وبين إكمال مسيرتهم التعليمية.

وأكد ميرزا الصايغ خلال لقاء جمع الجانبين، أمس، في حرم الجامعة بدبي حرص الهيئة على دعم الطلبة لضمان نجاحهم والارتقاء بالمؤسسات التعليمية التي ينتمون لها، مشيراً إلى دور الهيئة في تحقيق التكافل والتواصل مع هذه الفئة المهمة من المجتمع انطلاقا من إدراك ضرورة هذه المسؤولية الاجتماعية وأبعادها الإيجابية. إلى ذلك، وقعت هيئة آل مكتوم الخيرية وشركة نخيل العقارية مذكرة تفاهم حول الأهداف المشتركة بين الجانبين.

وقع الاتفاقية من جانب الهيئة ميرزا الصايغ عضو مجلس الإدارة مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، ومن جانب شركة نخيل ابراهيم الفردان عضو مجلس ادارة الشركة بحضور محمد عبيد بن غنام أمين عام هيئة آل مكتوم وعبدالله بن زايد مدير الموارد البشرية بشركة نخيل. وقال الصايغ ان مذكرة التفاهم تعتبر امتدادا للتعاون القائم بين الجانبين تجسيدا للتقارب الذي وجدته الهيئة مع نخيل في الرؤى والأهداف المرسومة لعملها الخيري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض