• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أبرزهم أنغام وأصالة

الربيع يعيد كبار المطربين لسوق الكاسيت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

محمد قناوي (القاهرة)

يستعد أكثر من فنان لطرح ألبومه الغنائي في موسم عيد الربيع بعد أن كان من المقرر أن يطرح كل من الفنانة أصالة وأنغام وسميرة سعيد ومحمد فؤاد وآخرون ألبوماتهم خلال الفترة الماضية.

والمطربة السورية أصالة أولى المطربات اللاتي يطرحن ألبوماتهن في موسم الربيع، حيث سيتم طرح الألبوم خلال الأيام القادمة بعنوان «60 دقيقة حياة»، وقد قامت بطرح أغنية من الألبوم بعنوان «خانات الذكريات» وحققت نجاحاً كبيراً مما شجعها على طرح الألبوم كاملاً.

وفاجأت المطربة أنغام جمهورها بطرح أغنية في موسم عيد الحب الماضي بعنوان «ساندة عليك» بعد غياب طويل عن سوق الكاسيت، وحققت نجاحاً كبيراً وتعاونت فيها مع الشاعر أمير طعيمة، والملحن عزيز الشافعي، والموزع طارق مدكور.

وبدأ الطرب محمد فؤاد الاستعداد لطرح ألبومه الغنائي الجديد «يا سلام» الذي انتهى من تسجيل جميع أغانيه منذ فترة وكان مقرراً أن يطرحه في عيد الحب، وقام فؤاد بطرح أغنية بعنوان «يا أصلي» في بداية العام وحققت نجاحا والألبوم يتضمن 12 أغنية.

وانتهى إيمان البحر درويش من تسجيل 12 أغنية من ألبومه الجديد بعنوان «أنا مش ندمان» الذي أعلن عن طرحه في أكثر من موسم غنائي من قبل إلا أنه كان يتراجع في اللحظات الأخيرة.

وما زالت الفنانة آمال ماهر في انتظار التوقيت المناسب لطرح ألبومها «أيام ما تتعوضش»، حيث تم تأجيله أكثر من مرة بداية من رأس السنة، وبعد ذلك عيد الحب لرغبة منتجه محسن جابر في اختيار التوقيت المناسب لطرحه، والألبوم يضم 12 أغنية. وقررت سميرة سعيد اختيار شهر أبريل موعداً لطرح ألبومها الجديد الذي ما زلت تعكف عليه، حيث استقرت على عدد من الأغنيات مثل أغنية «حب» من ألحان محمد رحيم، وتوزيع مينو، وأغنية «زعلنا من بعض» و«طيبة جداً» و«متغيرتش» و«ماتخض غيرى».

أما النجم محمد حماقي فقد أصبح شبه مقيم داخل الاستوديوهات من أجل العمل على ألبومه الجديد لطرحه في أبريل.

أما أحمد جمال نجم برنامج «آرب أيدول» يصادفه سوء حظ في طرح ألبومه الأول الذي انتهى منه منذ فترة طويلة ولكن يبحث عن التوقيت المناسب لطرحه، لاسيما وأنه يرغب في تثبيت أقدامه الموسيقية والتأكيد على موهبته.وبعد عدة تأجيلات يطرح فريق «واما» قريباً ألبومهم الجديد «كان ياما كان» ويضم 9 أغنيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا