• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نقل 3 مصابين من طاقم السفينة إلى المستشفى

وفاة شخص وفقدان آخر في احتراق سفينة قبالة سواحل الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

سعيد هلال (الشارقة) - توفي آسيوي، وفقد آخر وتعرض 3 أشخاص لإصابات تراوحت ما بين المتوسطة والبالغة، إثر حادث حريق شب أمس على سفينة من نوع «تك» على متنها 5 أشخاص آسيويين، على بعد 5 أميال بحرية من سواحل الشارقة، أسفر عن غرقها.

وتمكنت الدوريات البحرية التابعة لحرس السواحل السرب الثالث بالتعاون مع ميناء خالد بالشارقة، من انتشال جثة أحد أفراد الطاقم من البحر، ونقل المصابين إلى مستشفى الكويت، فيما تتواصل عمليات البحث عن الشخص الخامس المفقود، والتحقيق في ملابسات الحادث مع مالك السفينة.

وأوضح العقيد خالد عبيد بن كنون مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة بالإنابة، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة 9 من صباح أمس يفيد بنشوب حريق على إحدى السفن في وسط البحر، و تحركت على الفور فرق الإطفاء من ميناء خالد إلى موقع الحادث.

وأشار إلى أنه وعلى الرغم من المحاولات لإخماد النيران في السفينة، إلا إن هيكلها لم يتحمل كثيراً، ما أدى إلى غرقها بعد ساعات من وقوع الحادث، لافتاً إلى أن فرق الإنقاذ والإطفاء التابعة لحرس السواحل السرب الثالث والميناء بذلت جهوداً حثيثة من أجل إنقاذ طاقم السفينة.

وأضاف العقيد بن كنون، أن أسباب الحادث لم تعرف حتى تلك اللحظة، نظراً لغرق السفينة بالكامل في قاع البحر، لافتاً إلى أن الجهات المختصة في الإمارة تواصل التحقيق في الحادث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض