• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عن فيلم «من ألف إلى باء»

twofour54تفوز بجائزة أفضل مونتاج من «ديجيتال استديو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت twofour54 بجائزة أفضل مونتاج ضمن حفل توزيع جوائز مجلة «ديجتال استديو» الحادي عشر، حيث تعد هذه الجائزة اعترافاً بالاحترافية العالية والابتكار التقني لفريق ما بعد الإنتاج في twofour54، الذي اتسع نطاق عمله ليغطي صناعة برامج التلفزيون والأفلام الروائية على مستوى المنطقة والعالم.

وقالت مريم المهيري، الرئيس الشغيلي لـ twofour54: تتمثل رؤيتنا بأن نصبح مركزاً إقليمياً لصناعة المحتوى، وتؤكد هذه الجائزة التزامنا بتقديم خدمة متميزة لعملائنا الذين يختارون أبوظبي موقعاً لإنتاج مشاريعهم».

ولفتت إلى أن المرافقة والخدمات لمرحلة ما بعد الإنتاج صممتا بالشكل الأمثل الذي يلبي احتياجات العملاء كافة، ويفي بمتطلبات مشاريعهم المختلفة سواء أكانت سينمائية أو تلفزيونية أو أشرطة فيديو، معربة عن فخرها بإنجازات الفريق، والتطلع إلى بناء صناعة مستدامة للإعلام في العاصمة الإماراتية التي لديها القدرة على استيعاب وخدمة المشاريع الإنتاجية كافة.

وكان فريق ما بعد الإنتاج في twofour54بقيادة علي سلوم، محرر إنتاج أول، قد عملوا مع شركة AFMFilmsوالمخرج الإماراتي علي مصطفى لإنتاج فيلمه «من ألف إلى باء»، وحازوا بذلك جائزة أفضل مونتاج بعد تمكنهم من تقليص مدة الفيلم من 140 دقيقة إلى 100 دقيقة ضمن مدة زمنية محددة ودون الإخلال بقصة الفيلم.

وحقق فيلم «من ألف إلى باء» الذي أنتجته twofour54 وإيمج نيشن، نجاحاً كبيراً في أوساط الجمهور السينمائي في الإمارات والوطن العربي والعالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا