• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المطروشي يشارك منسوبي مركز جبل علي إفطارهم الرمضاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

شارك اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني بدبي منتسبي الدفاع المدني المناوبين بمركز الدفاع المدني في جبل علي.

وخلال مأدبة الإفطار، استمع المطروشي إلى أفكار وملاحظات رجال الدفاع المدني، وعبر عن تثمينه لدورهم المتميّز في واحدة من أكثر مناطق دبي الاقتصادية استراتيجية، وأكد أهمية التكامل والتنسيق والتعاون مع جميع الجهات المعنية بتقديم الخدمات للشركات والمؤسسات والمنشآت في منطقة جبل علي.

وشدد على حرص الدفاع المدني على استخدام احدث تقنيات الوقاية والسلامة، وتطبيق أرقى معايير وشروط السلامة الواردة في (دليل الإمارات لحماية الأرواح وسلامة المباني)، لتأمين وإدامة بيئة السلامة في جميع المواقع، وعبر عن ارتياحه للنتائج الجيدة المتحققة ضمن خطة تمارين الإخلاء التي تنفذها مراكز الدفاع المدني ومنها مركز جبل علي.

وقام المطروشي ومرافقوه بجولة في أرجاء المركز للاطلاع على على مدى جاهزية الآليات والمعدات والخدمات المساندة لفرق الدفاع المدني، بما يتناسب مع طبيعة احتياجات منطقة الاختصاص.

حضر مأدبة الإفطار، إلى جانب منتسبي المركز المناوبين، العقيد راشد خليفة البوفلاسة مدير مكتب المدير العام، والمقدم خبير احمد كميدش العامري مدير المركز، والرائد فيصل الشحي مدير إدارة الاتصال الحكومي بالإنابة، والنقيب بدر فولاذ نائب مدير المركز، والملازم أول طاهر طيب أنوهي رئيس قسم الرقابة الميدانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض