• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  05:30    هولاند يعتبر ان خروج لندن من الاتحاد الاوروبي سيكون "مؤلما للبريطانيين"         05:31     سفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: الأسد عقبة كبيرة في طريق حل الصراع         05:33     السعودية: مقتل مطلوبين اثنين والقبض على 4 آخرين في العوامية         05:38     مقتل فلسطينية برصاص الشرطة الاسرائيلية في القدس اثر محاولتها طعن عناصر منها    

دعا لتغليب المصلحة العامة وعدم الانجرار لدعوات تخدم «الانقلابيين»

ابن دغر يطالب اليمنيين بوحدة الصف في مواجهة الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

عدن (الاتحاد، وكالات)

دعا رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر أمس، جميع اليمنيين إلى وحدة الصف والتكاتف لمحاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، والوقوف مع القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رمز الشرعية، والمنتخب من قبل أبناء الشعب في شمال الوطن وجنوبه، وكذلك الوقوف مع الحكومة التي وجدت لمصلحة المواطن.

وشدد خلال لقائه محافظ أبين الخضر السعيدي وعدداً من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة على ضرورة تغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية، وعدم الانجرار إلى الدعوات التي تفرق الصفوف ولا تخدم إلا الانقلابيين. منوها بأداء قيادة السلطة المحلية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة أبين وتضحياتهم الكبيرة في محاربة الفكر الضال والمتطرف.

وأكد بن دغر أن عودة الحكومة إلى عدن يأتي في وقت تستشعر الحكومة مسؤوليتها التاريخية والوطنية في الوقوف على احتياجات المواطن وتذليل الصعاب أمامه، والتخفيف من معاناته، وتلبية مطالبه الأساسية، خاصة في مجالات الكهرباء والمياه والصحة.

وعبر عن شكره لقيادة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لوقوفها الدائم والمساند للحكومة الشرعية في محاربتها للتنظيمات الإرهابية.

واستعرض محافظ أبين أهم احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية التي حرمت منها طيلة الأعوام السابقة. لافتا إلى حجم الانتهاكات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية المسلحة وتدميرها للبنى التحتية ومؤسسات الدولة، وحاجة المواطنين الماسة للكهرباء وإنشاء مستشفيات ميدانية. فيما تطرق قائد محور أبين العميد الركن أبو بكر حسين إلى الحالة الأمنية التي تعيشها المحافظة وحجم الجرائم والانتهاكات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية المسلحة بعد استيلائها على المحافظة، وعن دور رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية. لافتا إلى الإشكاليات التي تواجه المؤسسة العسكرية خاصة بعد أن أوقفت المليشيات الانقلابية رواتب الجيش والأمن. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا