• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

اتهام 6 مشتبه بهم جدد بسرقة كيم كارداشيان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يناير 2017

أ ف ب

وجه القضاء الفرنسي، اليوم الجمعة، التهمة إلى ستة مشتبه فيهم بينهم «العقل المدبر» وأعضاء في العصابة الضالعة في عملية السطو التي تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان في باريس في أكتوبر الماضي.

 

وكان القضاء قد وجه الخميس التهمة لأربعة مشتبه فيهم هم في غالبيتهم من المخضرمين والمعروفين في مجال السرقة.

ويعتقد المحققون أنهم أمسكوا بـ«العقل المدبر» للعملية وهو رجل في الستين من العمر عثر على الحمض النووي الخاص به منذ بدايات التحقيقات على الرباط الذي استخدمه اللصوص ليوثقوا به كيم كارداشيان. وقد قامت الشرطة بمراقبته وتمكنت من خلال اتصالاته من الوصول إلى بقية العصابة.

هذا الرجل المعروف كأحد كبار الضالعين في أعمال السطو، ادين في العام 1985 بالسجن سبع سنوات بتهمة السرقة مع أسباب مشددة للعقوبة. ومن بين المتهمين الاخرين أيضاً ابنه البالغ 29 عاما والمشتبه في انه لعب دور السائق للعصابة في الليلة التي شهدت الحادثة، وشريكته البالغة 70 عاما والمشتبه في أنها قدمت مساعدة لوجستية للعصابة.

كذلك من بين المشتبه بهم الآخرين رجل في الحادية والستين من العمر ملقب بـ«صاحب العينين الزرقاوين» وله سوابق منذ العام 1975. وقد أدين في العام 2003 بالسجن ثماني سنوات ونصف السنة في قضية اتجار دولي بالكوكايين ويشتبه في ضلوعه في تهريب أكثر من طنين من المخدرات عبر مطار لوبورجيه قرب باريس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا