• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  11:04     قتيل في إطلاق نار على متن حافلة في لاس فيغاس وتوقيف مشتبه به         11:04    الشرطة البريطانية تسعى للحصول على معلومات إضافية عن اعتداء لندن         11:04    إتفاق على تشكيل ائتلاف حكومي جديد في المغرب        11:04     ستة قتلى في تفجيرين ببنغلادش         11:09     قوات إسرائيلية تعتقل 4 فلسطينيين من الضفة الغربية     

«هيومن رايتس» تؤكد استخدام قنابل عنقودية.. ومقتل زعيم «داعش» في سرت

مسلحون يخطفون وزير الإعلام في حكومة طرابلس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

عواصم (وكالات)

تعرض وزير الإعلام في حكومة «الإنقاذ الوطني» التي شكلها المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته في طرابلس للاختطاف من قبل مجهولين، بحسب ما أفادت به وكالة الأنباء التونسية.

ودانت وزارتا العدل والداخلية في حكومة «الإنقاذ الوطني» حادث اختطاف الوزير علي العربي الهوني ليلة الخميس - الجمعة وإخفائه في مكان غير معلوم.

واعتبرت الوزارتان في بيان لهما أن «ما تعرض له الهوني وعائلته من ترويع يعد عملاً إجرامياً يعاقب عليه القانون مهما كانت البواعث والأسباب»، مؤكدتين أن «التعليمات قد صدرت للجهات المختصة فور وقوع الحادث لرصد مكان الوزير وتحريره».

ونقلت صحيفة الشروق الجزائرية عن عمر الحاسي، رئيس حكومة «الإنقاذ الوطني» في طرابلس قوله إنه «كلف لجنة تحقيق بشأن تجاوزات طالت وزارة الإعلام منذ أيام، وانتهت اللجنة إلى إيقاف وزير الإعلام عن العمل، فقامت مجموعة مسلحة داخل مدينة طرابلس ليس لها أي شرعية باختطافه الخميس الماضي».

وأكد الحاسي أن «حكومته تعتبر هذا العمل إجرامياً وتدينه وتطالب بإطلاق سراح الوزير»، مضيفاً أن «الحكومة أحالت نتائج التحقيق بشأن وزارة الإعلام إلى النائب العام والقضاء وهم المخولون بالقبض أو التحقيق مع الوزير». كما أكد الحاسي أن القضاء سوف يلاحق خاطفي الوزير. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا