الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

تقتل أبناءها الثلاثة وتحتفظ بجثثهم في غرفة نومها

تقتل أبناءها الثلاثة وتحتفظ بجثثهم في غرفة نومها
15 يونيو 2016 22:12
ذكرت لائحة اتهام أن امرأة من أريزونا طعنت أبناءها الصغار الثلاثة حتى الموت وخبأت جثثهم في خزانة بغرفة النوم بمنزلها في شمال فينكس.
               
وجاء في لائحة الاتهام، التي عرضت على محكمة ماريكوبا سوبوريور بولاية أريزونا الأميركية، أن أوكتافيا ريني روجرز (29 عاما) اتهمت بثلاث تهم بالقتل من الدرجة الأولى في وفاة أبنائها وأعمارهم شهران وخمسة أعوام وثمانية أعوام.
               
وقالت الشرطة إن أوصال الصبيين الأكبر سنا، جايكير رحمن وإرميا أدامز، كانت مقطعة جزئيا بين الملابس والصنايق بداخل الخزانة. وعثر على الأخ الثالث أفيري روبنسون، البالغ من العمر شهرين، في حقيبة سفر.
               
وقالت الشرطة إن سبب وفاة كل طفل هو عدة جروح ناجمة عن طعنات .
              
وخضعت روجرز لعلاج في مستشفى مما وصفته الشرطة بجروح نتيجة إقدامها على طعن نفسها في البطن والرقبة في الثاني من يونيو واحتجزتها الشرطة بعدها بثلاثة أيام.
               
واستدعى شقيقها، الذي يعيش معها، السلطات إلى المنزل وقال إن أخته تحدثت معه ذات مرة عن الدين وكيف وجدت ضالتها في الحياة قبل أن تتركه. وقال أخوها إنه اقتحم المنزل وعثر عليها وهي تنزف واتصل بالطوارئ.
              
وعثرت الشرطة بعد وصولها على روجرز وهي تنزف في حوض الاستحمام.
               
وقالت السيدة في بادئ الأمر إن أطفالها يحظون بالرعاية في مكان ما لكن السلطات فتشت المنزل وعثرتها على الأطفال الثلاثة القتلى.  
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©