• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشهد انتصارات فريق غودولفين في مهرجان "رويال أسكوت" البريطاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

وام

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله اليوم انتصارات فريق غودولفين في مهرجان "رويال أسكوت" الملكي البريطاني الذي تجرى منافساته على مضمار "أسكوت" الإنجليزي العريق في انجلترا.

وقد تابع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي- وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي- سباقات اليوم الثاني للمهرجان الملكي البريطاني الذي يعد من أعرق وأشهر سباقات الخيل في العالم.

وشهد اليوم الثاني للمهرجان تنافسا ساخنا ومثيرا في معظم أشواطه. وقد تمكنت خيول الإمارات من تحقيق الصدارة في ثلاثة أشواط. فقد أنتزعت الفرس "عشرتي" لغودولفين المركز الأول في شوط دوق أوف كامبريدج ستيكس المخصص للمهرات والأفراس لمسافة الميل جروب 2 وذلك بقيادة الفارس مايكل بارزالونا وإشراف المدرب الفرنسي اندريه فابر وكان أيضا المركز الثاني من نصيب فريق غودولفين من خلال الفرس "ديفو نشاير" بقيادة الفارس ويليام بويك.

صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تسلم جائزة الفوز من الأمير ويليام دوق كامبريدج وسط تصفيق الجمهور على هذا الإنجاز الرائع والمشرف لفريق غودولفين.

وتكررت انتصارات الخيول الإماراتية في شوط جيرسي ستيكس الذي يبلغ طوله 1400 متر جروب 3 وشارك فيه 21 حصانا حيث حقق المهر "ريبشيستر" لفريق غودولفين المركز الأول بقيادة الفارس ويليام بويك وبإشراف المدرب ريتشارد فاهي. وجاء في المركز الثاني الجواد "ذكريات" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وبقيادة الفارس بول هاناغان وإشراف المدرب مايكل ستاوت.

وكان الانتصار الثالث لفريق غودولفين عبر المهر بورتاج بقيادة الفارس جيمس دويلي في سباق "رويال هنت كب" لمسافة الميل والذي شهد مشاركة قياسية حيث تنافس خلاله 33 خيلا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض