الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن راشد يتصل بأوائل الثانوية العامة ويبشرهم بالنتيجة

محمد بن راشد يتصل بأوائل الثانوية العامة ويبشرهم بالنتيجة
15 يونيو 2016 20:31
فاجأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أوائل الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2015 - 2016 باتصال هاتفي بشرهم خلاله بالنتيجة المشرفة التي حصلوا عليها.

وأجرى سموه اتصالاً هاتفياً مع كل من الطالبة هاجر أحمد القطيفان من «أكاديمية الأندلس» الخاصة في مدينة العين والحاصلة على المركز الأول الفرع العلمي على مستوى الدولة بمعدل 99.9?، والطالبة إسراء أحمد أبو الحسين إبراهيم من مدرسة «الرفعة» بمدينة العين الحاصلة على المركز الأول بفرع الأدبي على مستوى الدولة بمعدل 99.3?.

واتصل سموه أيضاً بالطالبة رزان سليمان محمد موسى الكعبي من مدرسة «الشفاء بنت عبدالله» للتعليم الثانوي بنات في الشارقة والحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة المواطنين والمواطنات الفرع العلمي بمعدل 99.2?، والطالبة وفاء راشد محمد بن صباح اليماحي من مدرسة «الطويين» للتعليم الأساسي والثانوي للبنات والحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة والطالبات المواطنات الفرع الأدبي بمعدل 99?.

وبارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للطالبات الأربع تفوقهن، متمنياً لهن مزيداً من التقدم والنجاح على درب التحصيل العلمي وصولاً إلى الشهادة العليا التي تؤهلهن لخوض معترك الحياة العملية وهن متسلحات بالعلم والمعرفة وخدمة أوطانهن وبناء مستقبل مشرف لهن.

وأعربت الطالبات عن سعادتهن باتصال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي كان الاتصال الأول الذي حمل لهن بشرى الحصول على المراكز الأولى قبل إعلان النتيجة رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم.

وتوجهن مع ذويهن بالشكر العظيم والامتنان إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على ما يوليه من اهتمام ومتابعة شخصية أبوية للعلم وأهله خاصة أبنائه وبناته الطالبات المتفوقات في جميع مراحل التحصيل الأكاديمي على مستوى الجامعات والكليات والمدارس في دولتنا الحبيبة.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©