• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أعلنت الشروط الخاصة بالترشيح والتصويت

«غرفة أبوظبي» تحدد 12 يونيو موعداً لإجراء انتخابات أعضاء مجلس الإدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - حددت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي 12 يونيو المقبل موعداً لإجراء الجولة الأولى من انتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لعام 2014.

وقالت الغرفة في بيان صحفي أمس، إنه في حالة عدم اكتمال النصاب (حضور ربع عدد أعضاء الجمعية العمومية)، ستوجه الدعوة لجولة ثانية بعد أسبوعين من تاريخ الجولة الأولى، بحيث سيكون الاجتماع صحيحاً أياً كان عدد الحضور، وذلك في 26 يونيو المقبل.

وأعلنت الغرفة الترتيبات الخاصة بإجراء الانتخابات والشروط الخاصة بالترشيح والتصويت والتواريخ الخاصة بهما.

وقال محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، إن الإعلان عن موعد انتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لعام 2014، يأتي بناء على توجيهات اللجنة المشرفة على الانتخابات في ضوء نتائج الاجتماعات التي عقدتها خلال الأيام الأخيرة، كما أعلن عن الترتيبات الخاصة بإجراء الانتخابات والشروط الخاصة بالترشيح والتصويت والتواريخ الخاصة بهما.

وأشاد محمد ثاني مرشد الرميثي بالدعم اللامحدود الذي تتلقاه الغرفة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحرصهما على تعزيز دور الغرفة وتفعيل دور القطاع الخاص في عملية التنمية الاقتصادية في إمارة أبوظبي بصورة خاصة، والدولة بصورة عامة.

وقال إن القانون رقم 27 لسنة 2005 يشير إلى أن الجمعية العمومية لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي تتألف من جميع أعضاء الغرفة، ويقتصر الحضور والمشاركة في التصويت على المسددين لاشتراكاتهم السنوية، بحيث تجتمع الجمعية العمومية مرة كل أربع سنوات عند انتخاب مجلس إدارة جديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا