• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تتويج أبطال القوس والسهم في 4 فئات

الروضان يكسب «المركب» وتوماس يفوز بـ «المنحني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

حصد السعودي عبد العزيز الروضان الميدالية الذهبية للفئة المفتوحة للرجال والسيدات في القوس المركب في بطولة «القوس والسهم»، بعدما تفوق في النهائي على اللبناني وسام ترابي الذي نال الميدالية الفضية، فيما جاءت السورية مارال شريقي بالمركز الثالث.

وتوج الهندي سلمان توماس بذهبية الفئة المفتوحة للرجال والسيدات في القوس المنحني، في واحدة من أقوى مواجهات الجولة الختامية، بعدما تفوق على البطلة المصرية ندى ممدوح التي نالت الفضية، فيما ذهبت الميدالية البرونزية للبرتغالي بيدرو سانتوس.

وفي منافسات فئة ذوي الإعاقة للرجال والسيدات بالقوس الأولمبي، حقق الباكستاني شابير أحمد الميدالية الذهبية، ونال سعيد المهري الميدالية الفضية، ونال الإيراني رضا بحري الميدالية البرونزية، وعلى صعيد فئة الناشئين تحت 17 سنة للاعبين الإماراتيين، حقق محمد عتيق الميدالية الذهبية، ونال أحمد حماد الميدالية الفضية، وسعود راشد الميدالية البرونزية.

وفي فئة الناشئات تحت 17 سنة للاعبات الإماراتيات، حققت نورة هارون الميدالية الذهبية، ونالت ميثاء عبدالله الميدالية الفضية، فيما حققت غالية بدر الميدالية البرونزية.

وشهدت المنافسات بفئاتها الأربع مواجهات قوية وشيقة في الجولة النهائية التي أقيمت بمتابعة جماهيرية لافتة، وقام سعيد حارب رئيس اللجنة المنظمة، وحسن المزروعي مدير الدورة، وجمال الشحي عضو مجلس إدارة جمعية القوس والسهم، بتتويج الحاصلين على المراكز الأولى.

من جانبه، قال محمد عتيق بطل فئة الناشئين إن الفوز بالميدالية الذهبية يمثل دافعاً معنوياً كبيراً لي خاصة أنني شاركت في الموسم الماضين وكان ترتيبي الخامس ولكن تدربت كثيراً في الفترة الماضية، وكان هدفي المركز الأول ورغم أن المنافسة كانت قوية للغاية إلا أنني كنت على ثقة أن ترتيبي سوف يتحسن عن الموسم الماضي، ولعل الميدالية الذهبية تحفزني لمزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة».

وأضاف: الدورة ساهمت بشكل مباشر في تطور اللعبة بشكل عام وأيضاً فتحت الباب لمشاركة لاعبين جدد والدليل تزايد الأعداد بالإضافة إلى قوة المنافسة، وأتوقع أن يزيد عدد المشاركين في النسخة المقبلة، وتزيد حدة المنافسة، وهو ما يشجعني على الاستمرار في الصدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا