• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الكويت الوطني» يفتتح فرعاً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - افتتح بنك الكويت الوطني، أمس، فرعه الرئيسي الجديد في برج لطيفة على شارع الشيخ زايد بدبي.

وقال عصام جاسم الصقر الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني، إن افتتاح الفرع الرئيسي الجديد لبنك الكويت الوطني في الإمارات العربية المتحدة يأتي في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى تكريس وجوده على الساحة المصرفية المحلية والإقليمية، لا سيما السوق الإماراتية والأسواق الخليجية التي تقدم فرص نمو واعدة بفضل ما تشهده من أداء اقتصادي قوي.

وأضاف أن افتتاح هذا الفرع الرئيسي الجديد يعكس كذلك التزام بنك الكويت الوطني بتقديم أفضل الخدمات المصرفية لقاعدة عملائه المتنامية في الإمارات العربية المتحدة، بما يعكس مكانة بنك الكويت الوطني المرموقة وقوة علامته التجارية وسمعته العالمية التي تمثل الجودة والثقة والأمان.

بدوره، قال طارق المضف مدير عام بنك الكويت الوطني في الإمارات، إن افتتاح الفرع الرئيسي الجديد في الإمارات يأتي تأكيداً على الوجود الراسخ لبنك الكويت الوطني في السوق المصرفية الإماراتية منذ عام 2008، وذلك بعدما كان قد افتتح في يونيو من العام الماضي فرع جديد في إمارة أبوظبي، هو الثاني له في الإمارات العربية المتحدة. وسيسعى بنك الكويت الوطني لتعزيز موقعه في السوق الإماراتية عبر ما يقدمه من خدمات ومنتجات متميزة تلبي متطلبات واحتياجات عملائه كافة من الأفراد والشركات.

ويقدم بنك الكويت الوطني في الإمارات العربية المتحدة الخدمات والحلول المصرفية المتكاملة للأفراد والشركات، إلى جانب خدمات الخزانة وخدمات تمويل التجارة، كما يضطلع بدور حيوي في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارة البينية بين دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا