• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فتح باب الترشيح لجائزة أفضل فريق مالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أعلن معهد المحاسبين الإداريين (IMA)، الجمعية العالمية للمحاسبين والخبراء الماليين في قطاع الأعمال، فتح باب الترشيح لجائزة أفضل فريق مالي في منطقة الشرق الأوسط لعام 2014.

ويتاح الترشح لجائزة «معهد المحاسبين الإداريين لأفضل فريق مالي 2014» أمام الفرق المالية العاملة كافة في المنطقة من مختلف القطاعات، وسيتم الإعلان عن نتائجها في حفل خاص يقام على هامش الدورة السادسة من منتدى المديرين الماليين في الشرق الأوسط (CFO Forum 2014) الذي ينظمه معهد المحاسبين الإداريين ومؤسسة «ماركوس إيفانز» يومي 12 و13 مايو 2014 في فندق «العنوان» بمرسى دبي.

وتعمل لجنة تحكيم مؤلفة من عدد من كبار الخبراء في القطاع، وتشتمل على أعضاء الإدارة العليا في معهد المحاسبين الإداريين، على تقييم المرشحين استناداً إلى الأداء المالي وبيئة العمل وأخلاقياته والحس الابتكاري، وسيتم اختيار الفائزين عبر تصويت نهائي للحكام.

وقالت هنادي خليفة، مديرة الشرق الأوسط وأفريقيا في معهد المحاسبين الإداريين (IMA): «يسعدنا الإعلان عن فتح باب الترشيح لجوائز معهد المحاسبين الإداريين لأفضل فريق مالي لعام 2014 التي جرى تصميمها خصيصاً لتكريم الإنجازات الاستثنائية في مجال المحاسبة الإدارية للفرق المالية في الشركات، والنجاحات التي حققتها لتؤكد جدارتها شريكاً فاعلاً وحقيقياً في أداء الأعمال. ومن خلال إطلاق هذه الجوائز، فإننا نسعى لتسليط الضوء على أفضل الممارسات في القطاع ضمن مجال المحاسبة الإدارية التي تتماشى في المضمون والأهداف مع الرؤية المستقبلية لمعهد المحاسبين الإداريين».

وتمثل هذه الجوائز جزءاً من الدورة السادسة من منتدى المديرين الماليين في الشرق الأوسط (CFO Forum 2014) الذي ينظمه معهد المحاسبين الإداريين، بالتعاون مع مؤسسة «ماركوس إيفانز» الذي يوفّر منصة مثالية لاستكشاف الدور المتغير الذي يلعبه المديرون الماليون في الشرق الأوسط، ويشارك في المنتدى متحدثون كبار من سائر أنحاء المنطقة والعالم.

وسيكون الموعد النهائي لاستقبال الترشيحات في 15 أبريل 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا