• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينطلق بـ«فئة الهواة» وتطبيق الشريحة الإلكترونية للمشاركين

1000 متسابق يخوضون التحدي في «دورة ند الشبا» للدراجات الهوائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

تنطلق الليلة منافسات سباق ند الشبا للدراجات الهوائية، الذي يقام على مدار يومين بمشاركة 1000 رياضي ورياضية من مختلف الجنسيات، وذلك ضمن فعاليات النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية التي تقام بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد الحدث الرياضي الأضخم من نوعه في شهر رمضان المبارك.

وتقام الليلة منافسات فئة الهواة المواطنين وفئة السيدات، على أن تقام يوم غد منافسات فئة الرجال المفتوحة التي تشهد مشاركة نخبة من المتسابقين، وفئة ذوي الإعاقة.

ويشهد سباق العام الحالي زيادة في المسافة حيث تصل إلى 75 كلم، بعدما كان 70 كلم في النسخ الثلاث الماضية، بما من شأنه أن يزيد من درجة التحدي والندية بين المشاركين، حيث سينطلق السباق من مركز الصقور التراثي بالقرب من فندق ميدان، وعلى طول شارع الميدان وبخمس دورات ومن ثم ينتهي في مجمع ند الشبا الرياضي.

وأنجزت اللجنة المنظمة كل الترتيبات للسباق من خلال تسليم المشاركين الحقائب الرسمية، والتواصل معهم بخصوص اللوائح الفنية والتنظيمية للمنافسات، مع اعتماد أحدث التطبيقات من خلال تواصل استخدام الشريحة الإلكترونية للمشاركين لتحديد الوقت بشكل دقيق لكل متسابق، إلى جانب فحص الدراجات لضمان سلامتها وعدم تزويدها بأية أدوات إضافية غير مسموح بها وفق اللوائح، من أجل تطبيق أعلى معايير النزاهة والشفافية في اعتماد النتائج النهائية.

وقامت اللجنة المنظمة بتوفير خيمة طبية ووجود سيارات الإسعاف، ومحطات للتبريد والاسترخاء، وحمامات الثلج ومحطات التدليك واسترخاء العضلات، ومحطة للمرطبات ومحطة للمنظمين، مع توفير الخدمات الأخرى على غرار السنوات الماضية التي شهدت نجاحات كبيرة ومشهودة على كل المستويات الفنية والتنظيمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا