• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الحفر الوطنية المفتوحة للبولينج

عقاب يزاحم المرزوقي على صدارة «الرئيسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تقدم الدولي نايف عقاب إلى المركز الثاني في بطولة شركة الحفر الوطنية السنوية المفتوحة الرئيسية للبولينج منافساً محمد المرزوقي الذي توقف معدل رصيده عند 230,8 نقطة، بينما بلغ معدل عقاب الوصيف 230,7.

وتراجع الفلبيني هشام جونمولا للمركز الثالث برصيد 227، وتقدم رابعاً فيصل اليافعي بمعدل 225 نقطة، بينما تراجع خميس الشامسي للمركز الخامس برصيد 222 نقطة، ثم الدولي حارب المنصوري برصيد 219 نقطة وخلفه مطر المنصوري، ثم الفلبيني جوردن ومواطنة جيني، وتقدم محمد النعيمي تاسعاً وفي المركز العاشر نجد هاشم الهاشمي.

وفي بطولة السيدات تقدمت الفلبينية كربوز للصدارة، والمركز الخامس عشر في الترتيب العام للبطولة، بينما تراجعت الدولية رحمة مبارك للمركز الثاني في ترتيب السيدات وإلى المركز 24 في الترتيب العام، وحلت في المركز الثالث الدولية سارة الملا، والتي احتلت المركز 30 في الترتيب العام، ثم يولا وليزا خامساً..

وفي بطولة الشباب ظل الوضع كما عليه بصدارة نهيان القبيسي برصيد 207 نقطة، وحل في المركز الثاني خميس الشامسي بمعدل 198 نقطة وفي المركز الثالث العراقي أديب بسام برصيد 193 نقطة، واحتفظ أحمد محمد خليفة القبيسي بالمركز الرابع.

وفي بطولة اللاعبين غير المصنفين المفتوحة التي ارتفع فيها عدد اللاعبين إلى 45 لاعباً فقد احتفظ أحمد يوسف بصدارته بمعدل 204 نقاط، وحل في المركز الثاني الهندي عبد اللطيف وتقدم ثالثاً الصاعد محمد القبيسي على حساب اللاعب الفلبيني بيلي.

تقام البطولة بصالة خليفة الدولية للبولينج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، والتي تتجدد إقامتها بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد اللعبة وإدارة مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا