• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اتصالات» توفر برامج «أبوظبي للإعلام» عبر خدمة الفيديو حسب الطلب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» عن شراكة استراتيجية مع «أبوظبي للإعلام»، حيث توفر اتصالات البرامج المتميزة التي تنتجها أبوظبي للإعلام من المسلسلات والبرامج الثقافية والترفيهية والدينية وغيرها، عبر خدمة الفيديو حسب الطلب من «اتصالات». وبحسب بيان صحفي، أمس، سوف تتيح هذه الشراكة لمؤسسة «اتصالات» عرض المحتوى التلفزيوني الخاص بـ «أبوظبي للإعلام» عبر خدمة الفيديو حسب الطلب من eLife TV لتؤكد بذلك مكانتها المرموقة كمزود رائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في المنطقة.

وتم تصميم الخدمة الجديدة من «اتصالات» بحيث توفر للمشترك كماً هائلاً من المحتوى التلفزيوني، إذ يمكن مشاهدته في أي وقت عبر خدمة الفيديو حسب الطلب التي يمكن متابعتها عبر منصات مختلفة مثل التلفاز أو عبر الأجهزة اللوحية والهواتف المتحركة بمختلف أنواعها، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر.

وأعرب راشد ماجد العبار، نائب رئيس أول خدمات الاتصالات المنزلية في «اتصالات»، عن سعادته لهذه الشراكة الاستراتيجية مع إحدى أعرق المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات التي «تعكس مدى اهتمامنا بتوفير الأفضل لمشتركينا ورغبتنا بتقديم أرقى الخدمات التلفزيونية وأفضلها بأيسر سبل المشاهدة، ما يسهم في إثراء تجربة مشتركينا وتطويرها».

من جانبه، وقال عبد الهادي الشيخ المدير التنفيذي لقسم خدمات الوسائط الرقمية في «أبوظبي للإعلام»، «إنّ الشراكة مع «اتصالات» تؤكّد حرص “أبوظبي للإعلام” على إيصال محتواها التلفزيوني المتميّز إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور في الإمارات عبر أحدث الوسائل والمنصّات المتاحة».

وتابع «تنسجم الخطوة مع توجّه “أبوظبي للإعلام” في مواكبة التطوّرات المتسارعة في قطاع الإعلام، وتعزيز مكانتها كوجهة للإنتاج الإعلامي في الإمارات والمنطقة».

تجدر الإشارة إلى أن «اتصالات» كانت قد طرحت مؤخراً خدمة مشاهدة قنواتeLife TV عبر منصات متعددة لتكون أول مؤسسة تمكن مشتركي خدماتها التلفزيونية عبر باقات elife TV من مشاهدة القنوات التلفزيونية على الأجهزة اللوحية والهواتف المتحركة بمختلف أنواعها، وكذلك على الحواسب، من أي مكان عبر الشبكات اللاسلكية Wi-Fi أو عبر شبكة الجيل الرابع من «اتصالات» التي توفر اتصالاً عالي السرعة بالإنترنت يصل إلى 150 ميغابت في الثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا