• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تصدرا المجموعتين الثالثة والرابعة

فوز الإعصار وأسود دبي في «مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تدخل بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم في نسختها السادسة والمقامة حالياً بنادي ضباط شرطة دبي بدعم من الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ورعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، المراحل النهائية من الدور الأول، وحسم بطاقات التأهل للدور ربع النهائي للبطولة، بعدما أنهت المجموعات الأربع، الجولة الثالثة، ولم يتبق كل فريق سوى مباراة واحدة.

وشهد ختام الجولة الثالثة في المجموعتين الثالثة والرابعة، فوز الإعصار على الإمبراطور 4-2 في المجموعة الثالثة، وفي نفس المجموعة تعادل المحاربون وسبورت فور أول 2-2، وفي المجموعة الرابعة واصل فريق أسود دبي انتصاراته للمرة الثانية على التوالي، وجاء الفوز على حساب الفرسان 4-2، فيما فاز الرمثا على ليدر سبورت 5-1.

سجلت البطولة حتى الآن 126 هدفاً في 24 مباراة حتى الآن في المجموعات الأربع، وشهدت جولة أمس الأول، تسجيل 21 هدفاً.

ويتصدر فريق الإعصار قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويتساوى في المركز الثاني المحاربون وسبورت فور أول برصيد 4 نقاط ويأتي من بعدهم فريق صقور راك في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وليودع الإمبراطور البطولة بعد أن تجمد رصيده عند النقطة صفر من ثلاث هزائم متوالية.

وزأر أسود دبي في المجموعة الرابعة، وتصدروا القمة برصيد 6 نقاط من فوزين فيما حل في المركز الثاني فريق شباب حتا بنفس الرصيد من الأهداف، والرمثا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة عن الفرسان الرابع ويحتل ليدر سبورت المركز الخامس والأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد، وودع المنافسات مبكرا.

وتشهد المجموعتان الثالثة والرابعة، 4 مباريات في الجولة الرابعة اليوم، حيث يلتقي في المجموعة الثالثة، يلتقي الإعصار مع سبورت فور أولن فيما يلتقي فريق صقور راك لقائهم أمام ليدر سبورت، ويلتقي في المجموعة الرابعة، ليدر سبورت مع شباب حتا فيما يلتقي أسود دبي مع فريق الرمثا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا