• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دو» تحصل على شهادة ليكسل للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - حصلت إدارة الشؤون القانونية في «دو» على شهادة ليكسل للتميز في مجال الممارسات القانونية التي تمنحها الجمعية القانونية في بريطانيا وويلز.

وتعد «دو» الشركة الإماراتية الأولى التي تحصل على هذه الشهادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعترف بهذه الشهادة دولياً في مجال الممارسات القانونية، حيث يجري منحها فقط لمكاتب المحاماة والإدارات القانونية المؤسسية التي تلتزم بأعلى معايير الإدارة ورعاية العملاء.

وتخضع الجهات الحاصلة على شهادة ليكسل إلى تقييم عالي المقاييس ومستقل في كل عام للتأكد من أنها تلتزم بالمعايير المطلوبة للتميز في مجالات، مثل رعاية العملاء والتعامل مع ملاحظاتهم وإدارة المخاطر.

وقالت أناليز راينهولد، نائب أول للرئيس للشؤون القانونية والتنظيمية في «دو»، إن إدارات الشؤون القانونية المؤسسية تلعب دوراً محورياً في نجاح الشركات الكبيرة.

ويأتي حصول إدارة الشؤون القانونية في «دو» على هذه الشهادة في أعقاب قرار الجمعية القانونية في بريطانيا وويلز توسيع نطاق شهادة ليكسل مؤخراً، لتصبح معياراً دولياً، حيث تنضم الشركة بذلك إلى مجموعة رائدة تضم 17 مؤسسة فقط حاصلة على الشهادة خارج بريطانيا وويلز، ونحو 1500 جهة قانونية حاصلة على شهادة ليكسل في المملكة المتحدة، بما فيها إدارات مؤسسية وشركات قانونية خاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا