• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ردود فعل الفائزين باستفتاء «الاتحاد» تتواصل

سـيف: اللقب حافز لمسيرتي مع «طائرة الزعيم» و«الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تواصلت ردود أفعال الفائزين في الاستفتاء الذي أجرته «الاتحاد» لأفضل نجوم الموسم المحلي الحالي، في نسخته الأولى، بمشاركة 500 شخصية رياضية وإعلامية من مسؤولين في الاتحادات والأندية، ولاعبين ومدربين وإداريين، وأيضاً عدد من الإعلاميين.

وأشاد عبدالله سيف نجم العين ومنتخبنا للكرة الطائرة الحائز على لقب أفضل لاعب في الطائرة باستفتاء «الاتحاد» للألعاب الأخرى الذي يلهب حماس لاعبي الألعاب الأخرى من أجل مضاعفة الجهد وتقديم كل ما عندهم في المسابقات المختلفة.

وقال اللاعب العيناوي إن لقب أفضل لاعب مواطن ثمرة روح الفريق الواحد ليقطف «الزعيم» ثمار الفوز بـ 4 ألقاب في الموسم هي كأس الاتحاد «باكورة المسابقات» ودرع دوري الدرجة الممتازة وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة وكأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان آخر بطولات الموسم.

وأشاد اللاعب بالجهد الكبير الذي بذلته شركة العين للألعاب الرياضية برئاسة غانم الهاجري في توفير عوامل التميز للطائرة العيناوية، حيث ظل يتابع كل صغيرة وكبيرة عن الفريق وكان بمثابة الأب والأخ للاعبين مما كان له المرود الإيجابي في وصول الفريق الأول إلى منصات التتويج 4 مرات.

وقال: إن خالد محمود كابتن الفريق كان قائداً بمعنى الكلمة للعين داخل وخارج الصالة حيث سخر كافة خبراته في الصالات لمصلحة الفريق مما انعكس إيجابا على مسيرته في جميع المسابقات لينجح في رسم صورة طيبة عن الطائرة العيناوية مما أهله للفوز بـ «رباعية» الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا