• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطنة عُمان تعرض تطوراتها السياحية في «معرض الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تستعرض وزارة السياحة العُمانية أبرز‮ ‬التطورات‮ ‬السياحية‮ ‬في‮ ‬السلطنة‮، ‬وذلك خلال مشاركتها في «معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014» المنعقد في‮ ‬مركز‮ ‬أبوظبي‮ ‬الوطني‮ ‬للمعارض.

وتقدم الوزارة عرضاً حول‮ ‬مشروع‮ ‬مركز‮ ‬عُمان‮ ‬للمؤتمرات‮ ‬والمعارض‮، ‬البالغة‮ ‬قيمته‮ ‬1,8‮ ‬مليار‮ ‬دولار‮، ‬والمقرر‮ ‬افتتاحه‮ ‬في‮ ‬أواخر‮ ‬عام 2016.

ويقوم ممثّلو «السياحة العُمانية» خلال الحدث بحضور اجتماعات عدة مشتركة، مع أبرز مزوّدي خدمات السفر وروّاد قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

وشهدت السلطنة اهتماماً لافتاً من منظمي الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض خلال العامين الماضيين، بالنظر إلى ما تقدّمه من عروض جاذبة وبنى تحتية متطورة وخدمات عالية المستوى، وإلى جانب المرافق الحديثة والفنادق الراقية، والمواقع الطبيعية والتاريخية.

يتمحور تركيز وزارة السياحة العُمانية على مناقشة السمعة المتنامية لسلطنة عُمان كوجهة رائدة لاستضافة كبرى الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وتسليط الضوء على أهم المشاريع الحالية والمستقبلية ذات الصلة، وبالأخص مشاريع الضيافة الكبرى مثل فندق «هوليداي إن السيب» وفندق‮ «‬سويس‮ ‬بل‮ ‬هوتيل»‮ ‬في‮ ‬مسقط‮ ‬وفندق‮ «‬كراون‮ ‬بلازا‮» ‬في‮ ‬الدقم‮ ‬وفندق‮ «‬راديسون‮ ‬بلو‮» ‬في‮ ‬صحار‮ ‬وفندق‮ «‬ميسوني‮ ‬جبل‮ ‬سيفة».

وقال غاسي بن حميد الهاشمي، مدير عام مساعد للترويج السياحي في وزارة السياحة العُمانيّة، إن معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات، يمثل منصة مثالية لتعزيز التواصل بين رواد قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وسفر الأعمال في منطقة الشرق الأوسط. وأضاف أن الوزارة تسعى من خلال مشاركتها لتسليط الضوء على ما تقدمه السلطنة من محفظة متكاملة من العروض والخدمات عالية المستوى ذات الصلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا