• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«فرقة سبيت» تتفوق على مجموعة فهد مسعود

مباراة استعراضية بين نجوم دوري الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت يوم أمس الأول اللجنة المنظمة العليا لمهرجان أبوظبي الرياضي مباراة استعراضية كروية بين نجوم دوري الخليج العربي، وذلك ضمن الفعاليات المتنوعة للمهرجان، والساعية لتحقيق تواصل نجوم كرة القدم بالمناسبات الرياضية الرمضانية، وتشجيع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة، ودعم أهداف المهرجان ورسالته الطامحة لتحقيق التفاعل الرياضي المجتمعي.

حضر المباراة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، نائب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، ومحمد الحمادي المدير التنفيذي لقطاع النشر، رئيس تحرير جريدة الاتحاد، ومحمد العتيبة رئيس تحرير جريدة ذا ناشونال، والدكتور جمال الكعبي، وقاسم الطاهر رئيس قسم الدعم الفني بمجلس أبوظبي الرياضي، وعبد الله سالم الجنيبي من اللجنة المشرفة على المباراة.

وقام الحضور بمصافحة اللاعبين، والتقطوا الصور التذكارية مع نجوم الفريقين التي ضمت كلاً من: سبيت خاطر، فهد مسعود، صالح المنهالي، خالد جلال، يعقوب الحوسني، سلطان برغش، محمد برغش، حمدان الكمالي، بدر الحارثي، فواز عوانه، عادل الحوسني، سعيد الكثيري، عادل أبو بكر، محمد سلام، وعلي مبخوت.

وشهدت المباراة تقديم فواصل كروية ممتعة قدمها نجوم الفريقين، وأسفرت نتيجتها عن تفوق فريق سبيت خاطر على فريق فهد مسعود بنتيجة (4-3).

وقدم النجم الدولي السابق سبيت خاطر شكره وتقديره لمجلس أبوظبي الرياضي على إشرافه وتنظيمه لمبادرة مباراة استعراضية بين نجوم دوري الخليج العربي في مهرجان أبوظبي الرياضي، مؤكداً أن المهرجان يحظى بتفاعل كبير من كل فئات المجتمع، من بينهم نجوم الكرة الذي يطمحون للوجود والتفاعل بمثل هذه المناسبات الرياضية المهمة، داعياً الجميع إلى المشاركة والتفاعل وممارسة الرياضة بموقع فعاليات المهرجان المميز والذي يضم كل الألعاب والرياضات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا