• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الطيران المدني بالشارقة» توقع عقداً مع «سيركو» لتدريب المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - وقعت دائرة الطيران المدني بالشارقة، عقداً مع شركة سيركو، تقوم بموجبه الشركة بتقديم خدمات الملاحة الجوية في المطار، وتدريب المواطنين ليصبحوا مؤهلين للعمل كمراقبين جويين ومساعدي مراقبين جويين.

وقام الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، وديفيد جرير الرئيس التنفيذي لشركة سيركو، بتوقيع العقد في المبنى الرئيسي لإدارة المطار، بحضور أحمد بو كلاه، مدير عمليات الطيران المدني في دائرة الطيران المدني، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي مساعد مدير العمليات، وشهد تريم مدير إدارة المالية، والدكتور هيثم الريماوي مدير السلامة بالدائرة، وعدد من المديرين من كلا الطرفين.

وقال خالد القاسمي في بيان أمس، إن توقيع العقد مع شركة عريقة لديها خبرة طويلة في مجال خدمات الملاحة الجوية سوف يسهم في تقديم أفضل الخدمات في هذا المجال، لا سيما أن مطار الشارقة الدولي يشهد حركة طائرات متزايدة ونشطة كل عام، وهذا الأمر سيضمن انسيابية حركة الطائرات والالتزام الكامل بأمور السلامة المتعلقة بهذا الجانب في المطار، خصوصاً عند هبوط وإقلاع الطائرات.

وأضاف أن العقد يتضمن تدريب كوادر وطنية لتخريجهم ليصبحوا في المستقبل مراقبين جويين ومساعدي مراقبين جويين، وهذا ما نسعى له دائماً من خلال تزويد المواطنين بالمعارف والمهارات التي تمكنهم من القيام بمهامهم ومسؤولياتهم بكفاءة كبيرة، وأيضاً ليشغلوا مثل هذه الوظائف المهمة.

من جهته، قال ديفيد جرير: «نحن سعداء باختيار مطار الشارقة الدولي لنا لتقديم أفضل خدمات للملاحة الجوية، والمبنية على الخبرة الطويلة التي تتمتع بها الشركة عالمياً، ومن خلال كوادرنا المؤهلين بتقديم خدمات متميزة تنسجم مع السمعة الطيبة التي تتمتع بها شركتنا والمطار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا