• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال جلسات نقاش في دبي وأبوظبي

«الصكوك الوطنية» تقدم استشارات مالية لأصحاب الثروات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

نظّمت شركة الصكوك الوطنية، سلسلة من جلسات التخطيط المالي المبتكرة التي جاءت على شكل نقاشات مجموعات التركيز، وضمت الجلسات التي عُقدت في دبي وأبوظبي، عدداً من العملاء المختارين من أصحاب الثروات للتحدث مع خبراء القطاع حول مواضيع متعلقة بالشؤون المالية الشخصية.

وفي ظل السياق الحالي المتمثل بانخفاض أسعار النفط وتقلب الأسواق، اتخذت شركة الصكوك الوطنية زمام المبادرة وقامت بدعوة عدد من عملائها لمناقشة أكثر القضايا الاقتصادية الملحة حالياً. وقد قدّمت الجلسة الأولى التي أقيمت في أبوظبي لمحة عن أسواق الاستثمار الحالية وفي المستقبل مع التركيز بشكل خاص على قطاعي النفط والذهب والقطاع العقاري، كما بحثت الجلسة آفاق فرص الاستثمار للعملاء من ذوي الدخل الثابت، حيث سلطت الضوء على أنواع مختلفة من الأصول. وانعكاساً لتميز شركة الصكوك الوطنية وحصولها على جائزة «أفضل مزود لخدمة إدارة الثروات» لعام 2015، خصصت الشركة الجلسة الثانية للحديث عن إدارة الديون والأموال، حيث سلّط خبراء الشركة الماليون الضوء على أهمية جدولة الديون وأهمية سدادها من أجل بناء ثروات مستدامة، بدءاً من تحديد الميزانية وإدارة الأموال إضافة إلى توضيح الفرق بين النفقات الثابتة والمتغيرة، وأوصى الخبراء بأن يسعى العملاء إلى تسديد القروض والديون.

وقال محمد بيطار رئيس الأعمال التجارية في شركة الصكوك الوطنية: «تتيح الجلسات التفاعلية التي أطلقناها مؤخراً فرصة تقديم الإرشادات والنصائح المفيدة للعملاء حول استثماراتهم المقبلة وتوفير خبراتنا لمساعدتهم على بناء ثروات مستدامة تضمن مستقبلاً أفضل لهم ولعائلاتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا