• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال معرض التنمية والمساعدات الإنسانية بدبي

«نمر» تعرض أحدث آلياتها المجهزة بأحدث التقنيات المتخصصة بالطوارئ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تعرض «نمر للسيارات» التابعة لمجموعة توازن عن أحدث آلياتها التي تم تصميمها وتصنيعها في الإمارات، والمجهزة بأحدث التقنيات المتخصصة في قطاعات الطوارئ والأزمات، وذلك خلال مشاركتها بمعرض ومؤتمر دبي الدولي للتنمية والمساعدات الإنسانية (ديهاد 2014)، الذي تبدأ فعالياته اليوم بمركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال الدكتور فهد سيف هرهرة، الرئيس التنفيذي لشركة «نمر» إن معرض ومؤتمر «ديهاد 2014»، يمثل منصة مثالية للتواصل وتبادل الخبرات مع المجتمع الإنساني محلياً ودولياً، مشيراً إلى أن مشاركة «نمر» في هذا الحدث المهم تساعد على تعزيز ثقة الشركاء في مدى حرفية تصميم وتصنيع سيارات “نمر” والتي تتماشى كلياً مع رؤية الشركة الهادفة إلى كسب ثقة العملاء من مختلف أنحاء العالم.

وأضاف أن إدارة الشركة تؤمن أن هناك مناطق في مختلف أنحاء العالم تحتاج إلى المساعدة، ولذلك فإن مشاركة نمر في معرض «ديهاد» تبرهن للعالم أن آليات “نمر” قد صممت لدعم وخدمة فرق الإنقاذ في مواجهة الأزمات السائدة ومعاونة المتضررين.

ولفت إلى تطلع الشركة بأن تكون جزءاً من المعرض الذي من خلاله ستتمكن من اللقاء مع الشركاء والعملاء، معبراً عن أمله أن تساهم الشركة في بناء مستقبل مستدام وأفضل للإمارات.

ويعتبر معرض ومؤتمر دبي الدولي للتنمية والمساعدات الإنسانية (ديهاد 2014)، من أكبر الأحداث الإنسانية في الشرق الأوسط، والذي يسلط الضوء على بعض المشاريع التي تتعلق بالمساعدات الإنسانية ومجالات الإغاثة المتخصصة بهدف منع الأزمات والكوارث.

ويضم المؤتمر عدداً كبيراً من المشاركين القادمين من جميع أنحاء العالم لأجل مناقشة المزيد من المواضيع ذات الصلة بالساحة الإنسانية والتي تدعم المجتمعات المحلية وتقدم بعض الحلول لمعالجة الفقر والكوارث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا