• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

على مساحة 240 ألف قدم مربعة

«لولو » تدشن فرعاً في الجبيل السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

دشنت مجموعة لولو للبيع بالتجزئة مؤخراً، هايبرماركت جديداً في الجبيل، بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، الذي يعزز حضور قسم التجزئة لديها في المملكة. وافتتح الفرع الجديد رسمياً، بدر بن محمد العطيشان، محافظ الجبيل، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد الله بن عبد العزيز، والشيخ فهد المقبل، كما حضر مراسم الافتتاح، العديد من كبار المسؤولين ذوي المراتب العليا من مختلف الدوائر الحكومية، وممثلين من مجتمع الأعمال المحلي ومواطنين بارزين.

كما حضر الافتتاح، يوسف علي، العضو المنتدب، وسيفي تي. روباوالا، الرئيس التنفيذي، أشرف علي ما، المدير التنفيذي، الطاف أم أم، مدير، شهيم محمد، المدير الإقليمي للمنطقة الوسطى، محمد بشير، المدير الإقليمي بالمنطقة الشرقية، وكبار المسؤولين الآخرين من مجموعة لولو.

ويعد الهايبرماركت الجديد الذي يعتبر الخامس في المملكة يقع في شارع الملك فيصل في قلب مدينة الجبيل الصناعية بالمنطقة الشرقية، على مساحة 240 ألف قدم مربعة، ويعرض الفواكه والخضراوات ومنتجات الألبان واللحوم والأسماك ومنطقة ضخمة مخصصة للملابس ذات الجودة العالية والإلكترونيات ومنتجات تقنية المعلومات والأجهزة المنزلية. يحتوي الهايبر ماركت أيضاً على ‏Sparkys‬لترفيه ‬العائلات ‬وساحة ‬طعام ‬تتألف ‬من ‬المطبخ ‬الهندي ‬والعربي ‬والفلبيني‬، ‬وكاونترات ‬للوجبات ‬السريعة، ‬ومقاهي ‬ومحال ‬العطور ‬والجوالات ‬والساعات ‬وأدوات ‬التجميل ‬والهدايا ‬والإكسسوارات، ‬بجانب ‬ماكينة ‬الصرف ‬الآلي ‬والصرافة.

وقال يوسف علي: ننفذ خطة طموح للتوسع في المملكة العربية السعودية التي تشهد نهضة اقتصادية تحت قيادة خادم الحرمين الشرفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، ونحن ملتزمون تماماً على مواصلة مسيرتنا المتقدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا