• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في ظل طلبات تنظيم اجتماعات ومؤتمرات في الإمارة

«سياحة الأعمال والحوافز» تستحوذ على 60% من إجمالي الإيرادات الفندقية بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

رشا طبيلة (أبوظبي) - تستحوذ سياحة الأعمال والمؤتمرات والحوافز والمعارض على 60% من إجمالي الإيرادات في فنادق أبوظبي، بحسب عاملين في القطاع.

وتوقع هؤلاء لـ «الاتحاد» على هامش أعمال «الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات»، أن تنمو الصناعة بشكل سنوي في أبوظبي، حيث شهدت أجنحتهم تنظيم عشرات الاجتماعات، سينتج عنها صفقات لاستضافة مؤتمرات واجتماعات للعام المقبل.

وقال انطوان نصرالله، مدير المبيعات في فندق سانت ريجيس أبوظبي، إن سياحة المؤتمرات والحوافز والأعمال تستحوذ على نحو 60% من إجمالي الإيرادات الفندقية.

وأكد أن تلك الصناعة ستنمو بشكل سنوي، لا سيما العام المقبل، حيث تم عقد نحو 40 اجتماعاً ناجحاً مع مشترين خلال المعرض لاستضافة اجتماعات ومؤتمرات العام المقبل.

وقال خوان رينا، مساعد مدير إدارة المبيعات في فندق الشيراتون أبوظبي، إن سياحة الأعمال تستحوذ على 60% من الإيرادات الفندقية، في وقت تستحوذ سياحة الحوافز والمؤتمرات على نسبة 30%، متوقعاً أن ترتفع إلى 45% عام 2015.

وأرجع رينا النمو في سياحة الحوافز والمؤتمرات إلى عقد نحو 50 اجتماعاً ناجحاً مع مشترين خلال المعرض لتنظيم اجتماعات ومؤتمرات في الفندق للعام المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا