• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لقاء ساخن في المجموعة الثانية

إنجلترا في مواجهة ويلز من أجل بطاقة الصعود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

شانتيي (أ ف ب)

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ملعب «بولارت - ديليليس» في لنس، الذي يحتضن مواجهة بريطانية نارية بين العملاق إنجلترا والجار متواضع التاريخ ويلز، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس أوروبا.

وتقام المباراة وسط أجواء مشحونة تماماً، ولم تكن المباراة بحاجة إلى الحرب الكلامية والاستفزازات لكي تصنف «حامية»، ويخوضها المنتخب الإنجليزي وعينه على تعويض تعادله المخيب في الجولة الأولى أمام روسيا (1-1) وهاجس إقصائه من البطولة القارية في حال تكررت أعمال الشغب التي شهدتها مارسيليا قبل وخلال المباراة الأولى ضد الروس.

واضطر قائد المنتخب الإنجليزي واين روني والمدرب هودجسون للتوجه إلى الجمهور في تسجيل مصور طالباه فيه بتجنب المشاكل والتحلي بالهدوء.

وطالب الاتحاد الأوروبي، الاتحادين الإنجليزي والروسي بدعوة جماهيرهما للتصرف بطريقة مسؤولة ومحترمة، معرباً عن دعمه للجهود التي تقوم بها السلطات الفرنسية وقوات حفظ النظام لضمان حسن سير وسلامة البطولة في ظل المناخ الحالي، في إشارة إلى التهديد الإرهابي.

وأدت المواجهات إلى جرح 35 شخصاً، بينهم ثلاثة إصابتهم «خطيرة»، إلى جانب مشجع إنجليزي بين الحياة والموت بعدما ضرب بقضيب من حديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا