• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

راع استراتيجي لـ«طاقة المستقبل 2016»

«غرفة أبوظبي» تدعو الشركات إلى تعزيز استثماراتها في «المتجددة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يناير 2016

أبوظبي (وام)

دعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الشركات والمؤسسات العاملة في إمارة أبوظبي إلى تعزيز استثماراتها في الطاقة المتجددة وتوفير حلول الطاقة النظيفة.

وحثت الغرفة الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع الطاقة المتجددة للاستفادة مما يوفره وجود شركات ومؤسسات عالمية رائدة في مجال الطاقة المتجددة وطاقة المستقبل وبما يعزز التوجه للاستثمار في هذا القطاع الحيوي والمهم، خاصة الشركات العاملة في قطاعات الطاقة والاستثمار والتمويل والمباني الخضراء ووسائل النقل النظيفة والطاقة الشمسية وطاقة الرياح والوقود الحيوي وطاقة المحيط والطاقة الحرارية الأرضية وتحويل النفايات إلى طاقة وخلايا الوقود وإدارة الكربون والبيئة الاستراتيجية.

وتشارك الغرفة في فعاليات «معرض طاقة المستقبل 2016» بصفتها الراعي الاستراتيجي لهذا الحدث الدولي والمميز وذلك في إطار دعمها ومساندتها لجهود شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» والهيئات والمؤسسات الرسمية التي تعمل على تطوير قطاع الطاقة المتجددة ليصبح مصدرا رئيسا من مصادر الطاقة التي تستخدم في مختلف مناحي الحياة.

وأكد محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي أن المشاركة الواسعة للغرفة في معرض طاقة المستقبل 2016 تعكس مدى الأهمية التي توليها الغرفة لقطاع الطاقة المتجددة والحرص على دعم جهود شركة مصدر للارتقاء به إلى أفضل المستويات العالمية.

وقال إن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تبذل جهودا متواصلة لدعم الترويج لإمارة أبوظبي كمركز اقتصادي وصناعي في المنطقة خاصة في هذا الحدث الدولي المهم الذي يعتبر من أهم المعارض والملتقيات المتخصصة في مجال الطاقة، وكذلك التوعية والترويج التجاري لقطاع طاقة المستقبل الذي يجد اهتماما بالغا من قبل حكومة أبوظبي متمثلا في المشاريع الرائدة التي تبنتها ونفذتها وفي مقدمتها مدينة «مصدر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا