• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اعتمد تشكيل مجلس الإدارة وشركة كرة القدم في حتا

سعيد بن حمدان: ثقتنا كبيرة في اللاعبين لمواجهة «تحدي المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

جدد الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس نادي حتا ثقته في اللاعبين لخوض التحدي الذي ينتظر الفريق في الموسم الجديد بالعزيمة والإرادة والتحدي، على نحو يمنح الفريق فرصة المنافسة على حصد أفضل النتائج في دوري الخليج العربي، لتأكيد تواجده مع المحترفين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن مسؤولي النادي يضطلعون بالجهود المطلوبة التي تؤدي إلى الظهور المشرف للفريق في الدوري.

واعتمد الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم القائمة الجديدة لمجلس شركة القدم بالنادي، وكرة القدم، في خطوة تهدف إلى تعزيز الاستقرار المطلوب في المرحلة المقبلة التي تسبق دوران الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الفريق أمام استحقاق مهم في دوري الخليج العربي، ما يستدعي تقديم المستوى الفني الجيد والإيجابي.

وأشار الشيخ سعيد بن حمدان بمناسبة استقبال رئيس شركة كرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة أمس الأول في دبي إلى الجهود الكبيرة من فريق العمل في النادي لمواكبة المرحلة المقبلة، وذلك بوضع جميع الأمور في إطارها الصحيح بما يضمن تتويج هذه الجهود بالمزيد من النتائج القوية حتى يبقى الفريق في دوري المحترفين، ويؤكد جدارته بما يمكن أن يتحقق في الفترة المقبلة».

وامتدح الشيخ سعيد بن حمدان دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لنادي حتا وحرصه على استقبال الفريق في قصر سموه لتعزيز طموحهم في الدوري، إلى جانب توجيهاته بترتيب الأمور الخاصة بالنادي والمنشآت الرياضية في استاد حمدان بن راشد، كما أشاد بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي واهتمامه المستمر بالرياضة والرياضيين.

وثمن الشيخ سعيد بن حمدان الرعاية الكبيرة خلال السنوات الماضية من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية «الأب الروحي» للنادي، وثقته الكبيرة بتعيينه رئيساً للنادي لمواكبة مرحلة التطور التي بلغها الفريق والتخطيط للمستقبل الذي ينتظر النادي بهدف تثبيت موقعه في الدوري مع الكبار، رغم المنافسة القوية المتوقعة من الفرق الأخرى، مضيفاً «ثقتنا كبيرة في الجهود الرامية لتطوير النادي وحجم العمل من الإدارة وشركة كرة القدم وجميع المعنيين بالأمور داخل النادي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا