• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجماهير تنتظر القرار

الرمس من دون مجلس إدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

علي شويرب (رأس الخيمة)

تترقب جماهير الرمس التشكيل الجديد لمجلس الإدارة لقيادة السفينة البرتقالية في المرحلة المقبلة، حيث يعيش النادي حالياً من دون إدارة والتي انتهت مدتها قبل أيام، خاصة أن عدداً من أعضائها أبدوا عدم رغبتهم في التجديد مرة أخرى، بعد دورتين متتاليتين استمرتا أربع سنوات، حيث كان النجاح حليفا للإدارة في أغلب الملفات، خاصة الجانب الاستثماري، حيث نجحت الإدارة في غلق ملف الديون، وأصبح هناك فائض لابأس به من السيولة المالية، بفضل الخطة التي وضعت منذ سنوات في القيام باستثمارات مختلفة ساهمت في زيادة الموارد المادية لخزينة النادي، ومن ثم معالجة كل الأمور خاصة في إصلاح البنية التحتية للنادي.

ولعل القرار الذي اتخذه المجلس العام الماضي بحل الفريق الأول لكرة القدم والانسحاب من دوري الهواة كان قراراً صائباً، من ثماره تحويل ميزانية الفريق إلى الاستثمار والألعاب الأخرى. وأصبحت الأمور حالياً مهيأة للعودة والمشاركة في الدوري مرة أخرى، خاصة بعد اقتراح مروان بن غليطة رئيس الاتحاد بدعم الأندية المنسحبة بمبلغ يتراوح ما بين 250 -300 ألف درهم.

وتطالب الجماهير الرمساوية باستمرار الإدارة الحالية بعد النجاحات التي حققتها في تنفيذ خططها في الفترة الماضية، وإن كانت التوقعات تشير إلى إجراء بعض التعديلات في المجلس بإضافة أعضاء جدد. ويبقى في النهاية أن استمرار الإدارة مطلب جماهيري لبقاء الاستقرار والعمل على الانتهاء من المشروعات التي يتم تنفيذها حالياً وتحقيق مزيد من النجاحات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا