• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تصوير العملين يستمر لآخر رمضان

رانيا يوسف تنافس نفسها بـ«أفراح القبة» و«7 أرواح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

سعيد ياسين (القاهرة)

تواصل الفنانة رانيا يوسف حضورها خلال شهر رمضان بمسلسلي «أفراح القبة» و«7 أرواح»، وتقدم فيهما دورين تعتبرهما بمثابة محطة مهمة في مشوارها الفني، وتتوقع أن يحققا نجاحاً كبيراً على المستويين الجماهيري والنقدي، خصوصاً أنهما يحملان مضموناً وفكراً مختلفاً، إلى جانب ضمهما العديد من نجوم الدراما من أجيال مختلفة.

فتاة غامضة

وقالت رانيا، إن المسلسل الأول هو «7 أرواح» أمام خالد النبوي وإياد نصار ووليد فواز ونبيل عيسى، تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت، وتجسد فيه شخصية فتاة تبدو غامضة، الأمر الذي يثير حيرة الكثيرين، ويطرح الكثير من التساؤلات حول ماضيها، واعتبرت الشخصية جديدة تماماً وتحتوي على مساحات تمثيلية عالية تبرز إمكانياتها الفنية بصورة جيدة.

وعما اذا كانت شخصية «كاريمان» الفنانة المشهورة في المسلسل تتشابه مع تجسيدها لشخصية ممثلة في مسلسلي «أهل كايرو» و«نيران صديقة»، قالت إنها وافقت على الدور بعدما وجدته مختلفاً عن دوريها السابقين، حيث يحتوي الدور الجديد على تفاصيل مختلفة ومتنوعة يجعلها لا تكرر نفسها من خلاله، إلى جانب أنها المحرك الرئيس للأحداث، حيث يتم قتلها ليبدأ الضابط الذي يجسده دوره النبوي، رحلة البحث وراء حياتها وفك الألغاز للكشف عن الجاني.

أما المسلسل الثاني، فهو «أفراح القبة» أمام منى زكي وجمال سليمان وإياد نصار وصبا مبارك وسوسن بدر وكندة علوش وسيد رجب عن قصة للأديب نجيب محفوظ وإخراج محمد ياسين الذي تعاونت معه من قبل في واحد من أفضل مسلسلاتها «موجة حارة»، وتدور أحداثه خلال السبعينيات من القرن الماضي، وهو عبارة عن دراما اجتماعية تستعرض التفاصيل التي قد يفعلها الإنسان في حياته، ولكنه يتبرأ منها وينكرها أمام كل من حوله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا