• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قطر

نذير بلحاج مرشح للقب أفضل لاعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - خطف الجزائري نذير بلحاج محترف فريق نادي السد الأضواء من جميع اللاعبين المحترفين في دوري النجوم القطري، وبات أقوى المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب هذا الموسم، حيث يقدم نذير مستويات رائعة في كل مباريات الزعيم المحلية والآسيوية.

وفي مباراة معيذر الأخيرة واصل اللاعب المبدع تألقه واستحق نيل لقب أفضل لاعب في المباراة، وذلك للمرة السادسة مع فريقه هذا الموسم حتى الآن، وقاد نذير فريقه للفوز برباعية أجلت حسم لخويا للقب بطولة الدوري للمرة الثالثة في تاريخه.

وقبل مواجهة معيذر، لعب النجم الجزائري دوراً مهماً في خروج السد بنقطة التعادل مع الهلال السعودي، في دوري أبطال آسيا، وكان هو بطل اللقطة الأخيرة، عندما سجل هدف التعادل الثاني في الوقت القاتل من المباراة، وواصل الجزائري تألقه أمام معيذر، وبات هو نجم الشباك الأول في دوري النجوم، الذي يكتظ بلاعبين كبار أصحاب سمعة عالمية.

بلحاج أرجع الحالة الفنية الممتازة له بالاجتهاد ومساعدة زملائه اللاعبين له في المباريات، مؤكداً أن مساعدتهم له هي السبب الأول والأخير في ظهوره بمستوى متميز، وأوضح اللاعب الجزائري أن الفوز على معيذر برباعية مقابل هدف واحد أبقى على آمال السد في الاستمرار في المنافسة، معترفاً في الوقت نفسه بأن لخويا هو الأقرب للتتويج بدرع الدوري. وقال إن لخويا يحتاج للفوز في مباراة واحدة ليعلن حصوله على اللقب، وشدد بلحاج على أن السد أمامه فرصة كبيرة للمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، بعد التفوق في الدور الأول، وتصدر قمة المجموعة الرابعة. وأشار بلحاج إلى أنه سعيد باللعب مع فريق بحجم السد زعيم الكرة القطرية، وتمنى أن يساهم في تتويج الفريق بأكثر من لقب هذا الموسم، لاسيما أن السد يضم أفضل مجموعة من اللاعبين على الإطلاق.

وكان السد قد دق المسمار الأخير في نعش فريق معيذر بالفوز عليه 4-1 في ختام الجولة الثالثة والعشرين للدوري، حيث تجمد رصيد معيذر عند 14 نقطة، بعد هذه الخسارة، وقبل ثلاث جولات من الوصول إلى المحطة الأخيرة، وأصبح معيذر أول الهابطين فعلياً إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل، حتى لو حقق الفريق الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا