• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الكويت.. رادان يخلف مارين

القادسية يواجه اليرموك والجهراء يتحدى «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - يلتقى اليوم القادسية مع اليرموك، والكويت مع الجهراء في المواجهتين المؤجلتين من الجولة 18 للدوري الكويتي لكرة القدم الذي وصل إلى المرحلة الـ21، وتبدو فرصة القادسية سهلة في لقاء اليرموك لفارق الخبرة والمستوى بين الفريقين، فالأول رصيده 49 نقطة وله مباراة مؤجلة أخرى مع السالمية، وهو يقدم حالياً مستوى جيدا ونتائج لافتة بالبطولتين المحلية وكأس الاتحاد الآسيوي، ولم يخسر أي مباراة بالدوري، واليرموك في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، وكان القادسية قد فاز في لقاء الدور الأول بهدف نظيف.

أما مواجهة الكويت مع الجهراء فستكون في غاية الصعوبة على الفريقين، و«العميد» في الصدارة وله 50 نقطة، ومهدد بفقدانها في حال فوز القادسية بمؤجلاته، والجهراء في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، ويسعى لمطاردة القادسية والكويت، وفوز أى منهما اليوم سيكون مؤثراً على سباق الصدارة.

من جهة أخرى، أسرع مسؤولو نادي الكويت إلى الاتفاق مع المدرب الكرواتي رادان لقيادة فريق «العميد» الموسم المقبل خلفاً للروماني إيوان مارين الذي أعلن عن عدم تجديده عقده، ورادان ليس غريباً على الكرة الكويتية، وسبق له تولى تدريب الكويت، وحقق معه ثلاث بطولات في الدوري الممتاز وجمع الثنائية بين بطل الدوري وكأس سمو ولي العهد. وكان القادسية آخر فريق كويتي دربه خلال الموسم الماضي.

من ناحية أخرى، وافق الاتحاد الآسيوي رسمياً على استضافة الكويت مباراته المقبلة أمام الجيش السوري، التي كان من المقرر إقامتها في بيروت، لكن الجيش فضل إقامتها في الكويت في أول أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي.

على الجانب الآخر، سافر إلى سيدني أمس البرازيلي جوران فييرا المدير الفني لمنتخب الكويت للانضمام إلى الشيخ طلال الفهد لحضور مراسم قرعة بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها أستراليا في يناير 2015، التي ستجرى غداً، وكان رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد في مهمة خاصة بماليزيا ومنها غادر إلى أستراليا. وكان الاتحاد الآسيوي قد وضع «الأزرق» الكويتي ضمن المستوى الرابع خلال القرعة بناء على تصنيف الاتحاد الدولي الأخير والذي اعتمد خلال الأيام القليلة الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا