• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مصر

«ميدو» يعاقب بالإيقاف مباراتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

محيي وردة (القاهرة) - قررت لجنة المسابقات، في اجتماعها أمس الأول، برئاسة عامر حسين، خلال مناقشة أحداث الجولتين السابقتين من منافسات الدوري الممتاز، إيقاف محمد إبراهيم لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة قدرها 20 ألف جنيه لما بدر منه في مباراة المصري، وإيقاف أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للزمالك مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه، لما بدر منه في نفس المباراة، ونزوله الملعب. كما قررت اللجنة، تغريم عبدالرحيم محمد المدرب العام للزمالك، وحمادة أنور المدير الإدارى، خمسة آلاف جنيه لنزولهما الملعب.

وغرمت اللجنة محمد يوسف المدير الفني للأهلي 15 ألف جنيه لعدم حضوره المؤتمر الصحفي فى مباراة الإنتاج الحربي، وإيقاف عبدالحميد بسيوني المدير الفني لحرس الحدود مباراة، وإيقاف أحمد سعيد المدير الفني للقناة مباراتين وغرامة خمسة آلاف جنيه. وانتهت اللجنة إلى إيقاف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي مباراتين للطرد والاعتراض وتكرار الواقعة، وتغريم شوقي السعيد وصالح موسى لاعبي الإسماعيلي ألف جنيه لاختلاف أرقام القمصان عن الشروط.

على الجانب الآخر، قرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تكريم حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري بعد اختياره من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » كشخصية العام الماضي. وقال عزمي مجاهد مدير الإعلام بالاتحاد، جار الاتفاق مع شحاتة على تحديد موعد يناسبه للاحتفال بإنجازه الذي تحقق بفضل البطولات التي فاز بها مع المنتخب المصري من 2006 إلى 2010

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا