• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

من خشبة المسرح إلى شاشة التلفزيون

نجوم «مسرح مصر».. فاكهة الكوميديا على مائدة رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

من خشبة المسرح إلى شاشة التلفزيون وبنجاح باهر.. هذا ما أطلق على مجموعة المواهب الشابة التي حققت نجاحاً وصدى كبيرين من خلال الأدوار التي قدموها، وبرعوا في أدائها على خشبة «أبو الفنون» في سلسلة العروض المسرحية الناجحة «مسرح مصر»، التي يشاركهم في بطولتها الفنان أشرف عبد الباقي، واستطاع العديد منهم أن يثبت جدارتهم في عالم التمثيل ونوعية الأعمال الكوميدية، فجذبوا إليهم المنتجين في رمضان 2016، الذين أسرعوا في إظهارهم أبطالاً للمرة الأولى في مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام.

مشاهدة عالية

«صد رد» و«نيللي وشريهان» و«بنات سوبر مان» و«أزمة نسب» و«ليالي الحلمية»، 5 مسلسلات تتنوع ما بين الكوميدي والاجتماعي والتاريخي، اشترك في بطولتها نجوم «مسرح مصر»، لتكون دليلاً واضحاً على استمرارية نجاهم، وسيطرتهم على بطولة العديد من الأعمال الكوميدية في رمضان.

وبعد مرور 10 أيام من شهر رمضان، شهدت الأعمال الكوميدية تحت نوعية الـ«سيت كوم»، ردود أفعال إيجابية من قبل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت أغلبها نسب مشاهدة عالية عبر موقع «يتوتيوب»، نظراً لقصصها المنوعة، وبراعة أبطالها في تقديم كوميديا راقية من دون «ابتذال» أو «ألفاظ خارجة».

مشكلة البطالة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا