• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حامد بن خادم يحتفي بأعضاء المجلس السابقين ويكرّم المدربين واللاعبين

اتحاد الملاكمة يعتمد مشاركة منتخب الشباب في بطولة العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

نبيل فكري (أبوظبي) - اعتمد مجلس إدارة اتحاد الملاكمة في اجتماعه برئاسة الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للعبة، مشاركة منتخب الشباب في بطولة العالم، المزمع إقامتها في العاصمة البلغارية صوفيا خلال شهر أبريل المقبل، كما اعتمد المجلس تشكيل البعثة برئاسة عبدالله الزعابي، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة المنتخبات، ومعه الدكتور سيد مصطفى مدرب المنتخبات، المدير الفني للاتحاد، والمدرب خالد العشري، والإداري خالد الظاهري، إضافة إلى اللاعبين: عبدالله الملا، أحمد المسماري، سليمان الشامسي، عمر الظاهري، ومروان محمد.

ومن المنتظر أن يوالي المنتخب تدريباته استعداداً للمهمة العالمية، التي تمثل نقلة إضافية في تاريخ مشاركات الملاكمة الإماراتية، التي حققت العديد من الإنجازات الإقليمية والدولية، وتتطلع إلى أخذ مكانتها على خريطة منافسات اللعبة، في ظل ما تحظى به من اهتمام من مجلس إدارة الاتحاد.

وكان المجلس قد عقد اجتماعه برئاسة الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، والذي اعتمد فيه محضر الاجتماع السابق، كما اعتمد تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية 2013، واعتمد كذلك الموازنة التقديرية لعام 2014.

واطلع المجلس على التقرير المقدم من المدير الفني للاتحاد عن مشاركة اللعبة في الأنشطة الرياضية بقطاع القوات المسلحة، ورحب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بمشاركة ملاكمة القوات المسلحة في بطولة العالم العسكرية التي تقام في مدينة «ألماتا» بكازاخستان، ضمن أنشطة الاتحاد الدولي العسكري «السيزم»، ورحب الاتحاد بتقديم كل أوجه الدعم الفني اللازمة للملاكمة في القوات المسلحة، مشيداً بضمها للنشاط، ما يمثل نقلة للعبة، ويساهم في توسيع قاعدتها، ودعم خطط تطويرها على مختلف الأصعدة.

وعلى هامش اجتماع مجلس الإدارة، قام الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، ومعه الأمين العام للاتحاد، حسن علي الحمادي، وأعضاء مجلس الإدارة، بتكريم أعضاء المجلس السابقين، ومنهم خليفة الشامسي، وصالح النعيمي، وعبدالحميد أبو خشم، كما كرم عدداً من المدربين واللاعبين أصحاب البصمة على صعيد بطولتي آسيا والخليج، تقدمهم الدكتور سيد مصطفى المدير الفني للاتحاد، والمدرب عادل العشري، وحسان حمدوف، إضافة إلى اللاعبين: محمد مصبح الشبلي، عمر المسماري، حسن المدني، وعبدالعزيز الحارث، ونال الأخير كثيراً من اهتمام الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، الذي حث اللاعب على العودة للعبة بعد فترة انقطاع عنها، واصفاً إياه بأنه من الخامات الجيدة التي ينتظرها مستقبل واعد.

وجاء تكريم أعضاء المجلس السابقين عرفاناً بما قدموه في مسيرة الاتحاد، فيما تم تكريم المدربين واللاعبين تقديراً للنتائج التي تحققت في الفترة الأخيرة، خاصة على صعيد بطولة الخليج الأولى، التي شهدتها العاصمة الإماراتية أبوظبي، منتصف نوفمبر الماضي، وتوج المنتخب السعودي الأول بطلاً لها بعد حصوله على المركز الأول في الترتيب العام، مسجلاً 19 نقطة بمجموع 10 ميداليات، بواقع 3 ذهبيات ومثلها فضيات، وأربع برونزيات، وحل منتخب الكويت في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، وجاء منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، وحل في المركز الرابع منتخب قطر وحقق 11 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا