• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البحرين تدعو مواطنيها في تايلاند توخي الحذر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

و ا م

دعت سفارة مملكة البحرين لدى مملكة تايلاند مواطنينها المتواجدين في العاصمة بانكوك إلى توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات والمسيرات التي ستشهدها بعض مناطق العاصمة الأسبوع المقبل وذلك حفاظا على سلامتهم.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية " بنا " أن السفارة ذكرت في بيان لها اليوم أنه في حالة طلب المساعدة يمكن لمواطنيها التواصل معها.

من جهتها دعت سفارة دولة الكويت في العاصمة التايلاندية اليوم جميع مواطنينها في تايلاند إلى مغادرتها قبل يوم 13 يناير الجاري بسبب " إغلاق بانكوك".

وطالب سعادة عبدالله الشرهان سفير دولة الكويت لدى تايلاند في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية " كونا" جميع المواطنين الكويتيين الراغبين في زيارة تايلاند بإلغاء سفرهم في الوقت الحالي نظرا لحالة عدم الاستقرار السياسي والأمني.

وأكد الشرهان سلامة جميع المرضى الكويتيين الذين يتلقون العلاج حاليا في مستشفيات العاصمة .. مشيرا إلى أن السفارة الكويتية في بانكوك وضعت خطة كاملة للطوارئ في حال وقوع أي طارئ لإجلاء المواطنين الكويتيين.

ودعا جميع المواطنين الكويتيين الموجودين حاليا في تايلاند إلى تزويد السفارة بأسمائم وعناوينهم وأرقام هواتفهم عبر الاتصال على رقم الطوارئ الخاص بالسفارة والمتاح على مدار الساعة .

يذكر أن سوثيب ثوجسوبان زعيم الاحتجاجات المناهضة للحكومة التايلندية دعا في وقت سابق إلى تنظيم مسيرة حاشدة يوم الإثنين الموافق 13 يناير الجاري لشل الحركة في العاصمة بانكوك بالكامل تحت شعار " إغلاق بانكوك " لمقاطعة الانتخابات العامة المقررة في الثاني من فبراير المقبل والمطالبة بإصلاحات سياسية.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا