• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البطولة المفتوحة للبولو بغنتوت

الإمارات يتفوق على ديزرت وبن دري يفوز على زيدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

رضا سليم (غنتوت)- قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، فريق الإمارات للفوز على فريق ديزرت بالم 9 - 7، في انطلاقة بطولة الإمارات المفتوحة للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس الاتحاد، كما نجح فريق بن دري في الفوز على فريق زيدان 8-7.

وجاءت ضربة البداية بين الإمارات وديرزت بالم قوية، وسيطر فريق الإمارات على معظم أشواط المباراة الأربعة، وتقدم في الشوط الأول بتسجيله 3 أهداف مقابل هدف لفريق ديزرت بالم، وبدأت الأهداف عن طريق المحترف جيبراتي من هجمة مرتدة افتتح من خلالها أهداف فريقه الإمارات والمباراة، وبعد تبادل الهجمات يدرك المحترف فاكوندو، غير أنه لم يهنأ بهذا التعادل، حيث استثمر مارتين خبراته وسجل هدفين أنهى بهما الشوط الأول للإمارات 3-1.

وواصل الإمارات تألقه، في الشوط الثاني وأضاف 3 أهداف مقابل هدفين لفريق ديزرت بالم، حيث كانت البداية بتسجيل راشد البواردي الهدف الثاني لفريقه، ويدرك مارتين التعادل 3-3 من ضربة جزاء على بعد 40 ياردة، يستعيد بعدها المحترف جبراتي التقدم لفريق الإمارات بتسجيله الهدف الرابع، ويعزز مارتين تقدم الإمارات بالهدف السادس بضربة جزاء على بعد 60 ياردة، وينتهي الشوط 6-3.

وجاء الشوط الثالث متعادلاً لدرجة كبيرة من حيث الأداء والنتيجة، وسجل كل فريق هدفين، حيث أحرز فاكوندو الهدف الرابع لفريق ديزرت ويضيف زميله مارتين الهدف الخامس، فيما سجل كل من جبراتي ومارتين هدفين في المقابل لينهوا الشوط بنتيجة 8-5.

ومع بداية الشوط الرابع، يعزز جبراتي تقدم فريق الإمارات بتسجيله الهدف التاسع، ويرد فريق ديزرت بهدفين أحدهما عن طريق مارتين من ضربة جزاء والأخير عن طريق فاكوندو، وأضاع فريق الإمارات مع نهاية المباراة ضربة جزاء، قبل أن يحصد أول فوز له بالبطولة وبنتيجة 9-7.

وحقق فريق بن دري فوزاً مهماً على فريق زيدان بنتيجة 8-7، في المباراة التي أقيمت بالملعب رقم 1، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 3-3، وجاءت البداية لمصلحة فريق زيدان بتسجيله هدفين عن طريق المحترف بيلون، ويفتتح بعدها فريق بن دري الأهداف عن طريق راؤول ويدرك فريق بن دري التعادل بضربة جزاء عن طريق نفس اللاعب، ويتقدم للمرة الأولى بالهدف الثالث عن طريق توماس، وسرعان ما يدرك لورينتي بنهاية الشوط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا