• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

«الفرسان» كسب الرهان وأكد علو كعبه على «الزعيم» في الموسم الحالي

الأهلي «هاتريك» انتصارات والخسارة تبعد العين عن «المربع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

صلاح سليمان (العين)- أكد فريق الأهلي علو كعبه على العين في هذا الموسم بعد أن تغلب عليه في ثلاث مباريات متتالية بدأها بانتزاع كأس السوبر والفوز فيها 3 - 2 بركلات الجزاء الترجيحية وأردفه بفوز آخر في الجولة السابعة من بطولة دوري الخليج العربي على ملعبه بدبي بهدف حمل توقيع البرازيلي جرافيتي قبل أن يتفوق أمس الأول في المواجهة الثالثة التي شهدها ستاد هزاع بن زايد ويتخطى مضيفه العيناوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري.

وبهذا الفوز يكون «الشياطين الحمر» قد اقترب كثيراً من معانقة درع البطولة بعد أن وصل إلى النقطة 48 بفارق ست نقاط على منافسهم الشباب الذي ينتظر تعثر الأهلي في واحدة من المحطات الثلاث القادمة أمام الشارقة والجزيرة والوصل قبل أن تضعهما الجولة الرابعة والعشرين وجهاً لوجه التي تقام يوم 27 أبريل القادم على ستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب.

كان الأهلي الطرف الأفضل في الشوط الأول والأكثر خطورة ليتقدم بهدف ليعود العين في الشوط الثاني ويقدم مستوى رائعاً شكل به خطورة كبيرة على ضيفه لكنه أضاع عدداً من الفرص ليخسر كامل النقاط ويبقى بعيداً في جدول الترتيب محتلاً المرتبة الثامنة بعد أن جمع 27 نقطة، وهو رصيد يصعب كثيراً من مهمة بلوغ أحد المراكز الأربعة الأولى بنهاية الموسم ويتطلب عدم مواصلة نزيف النقاط في الست جولات القادمة بجانب تعثر منافسيه، بالرغم من أن المهمة تبدو في غاية الصعوبة.

ومن جانبه، حرص كاتلين نيكولا، مساعد مدرب الأهلي، على تقديم التهنئة للاعبيه، مؤكداً أنهم قدموا مستوى فنياً رائعاً ولعبوا بعزيمة وإصرار وروح قتالية عالية وفرضوا سيطرتهم على أحداث اللقاء بالرغم من أنهم خاضوا أربع مباريات صعبة خلال فترة 11 يوماً فقط. وقال: «الأهلي سيطر على مجريات اللعب وتفوق على أصحاب الأرض في معظم فترات اللقاء ما ساعدهم على تحقيق فوز مستحق على فريق قوي وأن يخطوا خطوة هامة في مشوار بطولة الدوري ومواصلة مشوار النجاح وتحقيق الطموحات في كل المنافسات على المستويين المحلي والخارجي.

وهنأ كاتلين أيضاً إدارة نادي العين وجميع العيناوية بالاستاد الجديد الذي يعتبره تحفة معمارية متميزة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الأهلي حظي باستقبال رائع منذ وصوله إلى مدينة العين، مبيناً أنهم عملوا في هذا النادي من قبل لموسمين متتاليين مع المدرب كوزمين ولديهم صداقات قوية في قلعة الزعيم وعلاقات مع أناس رائعين، متمنياً كل التوفيق والنجاح لفريق العين.

وأوضح كاتلين: «مما لا شك فيه أن الجماهير الغفيرة التي احتشدت بأعداد كبيرة على المدرجات قد جاءت للاستماع بأداء الفريقين، إلا أن قرارات الحكم كان لها تأثير على مجريات المباراة، شخصياً لا أحب أن أتحدث عن الحكام الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام، لكن الحكم الذي أدار هذا اللقاء لم يكن في يومه، حيث منح العين 7 ركلات ثابتة بالقرب من الصندوق خلال الربع ساعة الأولى وبطريقة سهلة، وأتمنى أن يكون ما حدث هو مجرد عدم توفيق، ولا ننسى أيضاً أن الحكم الذي أدار مباراتنا أمام الوصل من قبل لم يكن أيضاً في يومه، ويبقى من المهم أن الأهلي خرج فائزاً بالثلاث نقاط، وأود مرة أخرى أن أكرر تهنئتي للاعبي الفريق بعد نجحوا في تحقيق فوز صعب». ... المزيد

     
 

ارحمونا يا لجنة التحكيم

اشكر الفريقين على المجهود الكبير ونبارك للفايز ونقول هاردلك للخاسر لان فريقين لعبوا مباراة كبيرة ولكن الحكم كان ناوي على شي والا ليش ما استاذن لدخول ثامر محمد والتبديل حق مشروع ولماذا مدد وقت الاضافة دقيقه ونصف فوق 5 دقايق المحتسبة واصلا في هالوقت محد ضيع الوقت مباراة كانت سريعة جدا .بصراحة يجب محاسبة الحكم حتى ما يكررها والله لو سجل العين تعادل الاهلاوية ما بيسكتون والحكم يا ويله

متصدر والكل حاسدني | 2014-03-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا