• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بوناميجو يحاضر في اللاعبين حول أخطاء مباراة النصر

«الملك» يستعد لـ «الفرسان» بالقوة الضاربة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

عماد النمر (الشارقة) - عاد فريق الشارقة إلى التدريب عقب يوم واحد راحة بعد مباراته الأخيرة أمام النصر في الجولة العشرين لدوري الخليج العربي التي انتهت بالتعادل السلبي، وقاد المدرب بوناميجو الحصة التدريبية التي بدأها بمحاضرة تحدث فيها مع اللاعبين عن الأداء الضعيف، الذي ظهروا عليه أثناء مباراة النصر الأخيرة، وأوضح لهم السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق ككل، لكنه أشاد بعطاء اللاعبين طوال المباراة ونجاحهم في المحافظة على مرماهم من استقبال أية أهداف.

وطالب المدرب لاعبي الفريق بضرورة بذل المزيد من الجهد وتقليل الأخطاء، خاصة أن مباراة الفريق المقبلة ستكون مع متصدر الدوري والمرشح الأول للقب فريق الأهلي، وعدم تكرار سيناريو المباراة الماضية بين الفريقين في كأس المحترفين التي خطف الأهلي فيها الفوز في الوقت بدل الضائع.

من جانبه، أكد علي محمد إداري الفريق أن جميع اللاعبين بحالة جيدة ولا توجد إصابات أو غيابات باستثناء الإصابة الخفيفة لكيم يونج وسيدخل التدريب مع الفريق غداً بعد حصوله على الراحة اللازمة، والجهاز الطبي أكد أن الحالة الصحية للاعب جيدة ولا خوف عليه وسيكون قادراً على التدريب الكامل اعتباراً من الغد مع الفريق. وأوضح علي محمد أن الفريق طوى صفحة مباراة النصر وفتح صفحة جديدة استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الأهلي، الذي أكد جدارته بالصدارة بالفوز على العين في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية.

وقال: «لقاء الشارقة أمام الأهلي سيكون غاية في الصعوبة نظراً للحالة الفنية العالية التي وصل إليها فريق الأهلي هذا الموسم، وأوضح أن الشارقة يسعى لتقديم مباراة جيدة والخروج بنتيجة إيجابية تعزز مكانة الفريق في المركز الرابع، ورغم أن المباراة ستكون على ملعب الأهلي وبين جماهيره إلا أن الفريق عقد العزم على الخروج بنتيجة إيجابية استمرارا لمسيرة الفريق الناجحة هذا الموسم».

وأضاف: «الشارقة في الدور الأول حقق التعادل أمام الأهلي وأوقف سلسلة انتصاراته، ونأمل أن يحقق الفريق نتيجة على نفس المستوى في المباراة المقبلة».

وطالب جماهير الشارقة بضرورة مساندة الفريق هذا الأسبوع خلال التدريبات لاحتياج اللاعبين للدعم الجماهيري من أجل استعادة الثقة بعد الخسارة من الأهلي والتعادل مع النصر، وهذا هو الوقت الحاسم لمساندة الجماهير للاعبين، مشيراً إلى أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم مباراة تليق بالموسم الناجح الذي قدمه الملك منذ البداية وحتى الآن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا