• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحت قيادته حصد «الإمبراطور» 24 نقطة

«الثعلب» الأرجنتيني يُعيد «زمان الوصل»!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

علي معالي (دبي)

نجح الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني للوصل في أن ينتشل الفريق من صراع القاع بدوري الخليج العربي، والصعود به إلى مصاف أندية الكبار، وذلك بعد مرور 19 جولة من البطولة، واحتلال الوصل المركز السادس برصيد 29 نقطة، حيث ساهم هذا المدرب في عودة بريق الفريق الأصفر بعد فترات حالكة مر بها في بداية هذا الموسم وخلال مواسم سابقة أيضا.

وخلال 14 مباراة بدوري الخليج العربي استطاع هذا الثعلب الأرجنتيني أن يحقق الانتصار في 7 مباريات ويتعادل في 3 مباريات، وخسر الفريق تحت قيادته في 4 مباريات أي أنه جمع منذ أن وطأت قدماه بيت الفهود 24 نقطة، وهو مؤشر إيجابي له مقارنة بما حدث خلال المواسم السابقة، وهذه النقاط كانت مقرونة بأداء مقنع ومستوى جعل جماهير الوصل نفسها تعرب عن قناعتها بما يقدمه الفريق من خلال التواجد بكثافة في بعض المباريات على ستاد الوصل في زعبيل، أو من خلال الزحف خلفهم في المباريات الخارجية.

وشاءت الظروف أن تكون البداية لهذا المدرب الكبير مع الوصل ضد الوحدة في الدور الأول في المباراة في الجولة 6 خلفا للمدرب البرازيلي جورجينيو كامبوس، وانتهت وقتها المباراة بالتعادل 2/ 2، وكانت آخر مباراة لكالديرون بالدوري حتى الآن ضد الوحدة أيضا ولكنها انتهت هذه المرة بثلاثية نظيفة للأصفر الوصلاوي.

خبرة كالديرون في المنطقة ومعرفته باللاعب الخليج من خلال تدريبه لفترة طويلة في السعودية متنقلا بين المنتخب وناديي اتحاد جدة والهلال وكذلك في البحرين وعمان وكذلك نادي بني ياس حيث وطأت قدماه منطقة الخليج في 2004، وكل هذه السنوات جعلته يعرف الكثير من طبائع اللاعب الخليجي عامة والإماراتي بشكل خاص.

واستطاع كالديرون أن يقود فريقه ببراعة عالية إلى تحقيق الانتصار المثير على الوحدة بـ 3 أهداف في 40 دقيقة وهو رقم قياسي للفهود منذ انطلاقة الاحتراف بملاعبنا، كما أنها المرة الأولى التي يحقق فيها الوصل أيضا الفوز بثلاثية نظيفة في مشوار الوصل والحدة مع عالم الاحتراف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا