• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أتلتيكو مدريد يتعادل مع إسبانيول ويتراجع إلى المركز الرابع

«البارسا» يكسر عناد إيبار بثنائية ميسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

مدريد (د ب أ)

واصل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي إبداعه وتألقه اللافت في الآونة الأخيرة، بعدما سجل هدفين قاد بهما برشلونة للفوز 2 - صفر على مضيفه إيبار في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الأول.

ورفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة، بينما تجمد رصيد إيبار، الذي تلقى خسارته الثامنة على التوالي، عند 34 نقطة ليظل في المركز الرابع عشر مؤقتاً.

ورغم الفوز الذي حققه برشلونة، إلا أنه جاء بأقل مجهود، في ظل سعي لاعبي الفريق الكتالوني لعدم التعرض للإرهاق قبل المواجهتين المرتقبتين أمام مانشستر سيتي الانجليزي في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، وريال مدريد بالدوري الإسباني يوم 22 مارس الجاري بملعب كامب نو.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف حمل توقيع ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 31، قبل أن يعود النجم الأرجنتيني لهز الشباك مرة أخرى، محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 55 عبر ضربة رأس رائعة.

ورفع ميسي بهذين الهدفين رصيده إلى 32 هدفا هذا الموسم، ورفع بذلك أيضاً رصيده التهديفي مع برشلونة عام 2015 إلى 21 هدفا في 18 مباراة بمختلف المسابقات، فيما رفع عدد أهدافه مع الفريق إلى 43 هدفا في 39 مباراة هذا الموسم، ليتجاوز بفارق هدفين عدد الأهداف التي أحرزها على مدار الموسم الماضي بأكمله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا