• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الدوري الألماني

«البايرن» يكتم أنفاس بريمن بالضربة الرباعية في «فيزر شتاديون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

برلين (أ ف ب)-

حقق بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين فوزا جديدا وكبيرا على مضيفه فيردر بريمن 4- صفر أمس الأول في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب فيزر شتاديون وأمام أكثر من 41 ألف متفرج، لم ينجح فيردر بريمن في تحويل أقوال مدربه الأوكراني فيكتور سكريبنيك حول الاستعداد الجيد لهذا اللقاء إلى أفعال على الأرض أمام الفريق البافاري القادم من فوز كبير على شاختار دانييتسك (7- صفر) ومعه بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي لم يخسر هذا الموسم إلا مرة واحدة أمام مطارده فولفسبورج (1-4) في المرحلة الثامنة عشرة، الأولى من دور الإياب بعد العطلة الشتوية في يناير.

وقال سكريبنيك قبل المباراة «استعددنا لها جيدا ولا أحد يستطيع التنبؤ بالنتيجة، وفوز فولفسبورج الكبير خير مثال على ذلك، جميع اللاعبين يتطلعون إليها بشغف».

ووقع توماس مولر على الهدف الأول بعد هجمة مرتدة سريعة وقذيفة من خارج المنطقة استقرت منها الكرة في أعلى الزاوية على يمين الحارس رافائيل فولف (24).

وأضاف النمساوي دافيد الابا الاختصاصي بالكرات الثابتة الهدف الثاني مع نهاية الشوط الأول من ركلة حرة ناجحة (45). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا