• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كالياري يتعادل مع إمبولي

موراتا ينقذ «اليوفي» من كمين باليرمو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

روما (أ ف ب)

فاز يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الثلاثة السابقة بصعوبة على مضيفه باليرمو 1-صفر أمس الأول، في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولم يقدم يوفنتوس المستوى الذي يؤهله لافتتاح التسجيل في الشوط الأول، وإنما على العكس كان باليرمو الأخطر والأفضل ميدانيا في غياب لاعب الوسط التشيلي ارتورو فيدال والمهاجم الإسباني الفارو موراتا اللذين أراحهما المدرب ماسيميليانو اليجري للمواجهة المرتقبة مع بوروسيا دورتموند الألماني الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (الذهاب 2-1).

وفي الشوط الثاني، ومع إدخال فيدال أولاً بدلا من ستيفانو ستورارو (46)، وموراتا ثانيا بدلا من مواطنه فرناندو يورنتي (60)، تمكن الأخير من افتتاح التسجيل، بعدما تلاعب بظله وسدد كرة مقوسة من خارج المنطقة محاصرا بثلاثة مدافعين استقرت على يمين الحارس ستيفانو سورنتينو (70).

وتحسن أداء يوفنتوس في الدقائق العشرين الأخيرة، لكنه لم يتمكن من زيادة الغلة، وكان الهدف الوحيد كان كافيا لرفع رصيده إلى 64 نقطة مقابل 50 لروما الذي يختتم المرحلة اليوم مع ضيفه سمبدوريا السادس (42 نقطة) بفارق الأهداف خلف فيورنتينا.

وفرط كالياري الذي يصارع من اجل البقاء بين أندية النخبة، بفوز كان في متناوله، بعد أن تقدم على ضيفه امبولي بهدف للبرازيلي حواو بدرو من كرة وصلته داخل المنطقة من مواطنه دييجو فارياش (20).

وأدرك الضيوف التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بعد تمريرة عرضية أرسلها البرتغالي ماريو روي من الجهة اليسرى، وتابعها الأوروجوياني ماتياس فيتشينو مستغلاً خطأ قاتلا ارتكبه حارس كالياري الصربي زيليكو بركيتش (90+3).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا